فن / ليالينا

نيو لوك جريء لبطل "الطبيب المعجزة" يثير الجدل

ظهر الممثل التركي أونور تونا، بطل "الطبيب المعجزة" في لوك شعر جريء ومختلف، أثار جدلا بين معجبي الفنان خاصة في الوطن العربي.

أونور تونا بلوك جريء

شارك الفنان التركي أونور تونا صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، بعد أن قام بصبغ شعره، وكتب على الصورة: "استيقظت صباحاً وقررت فعل شيء جنونياً، ووجدت نفسي في صالون الحلاقة".

أثارت الصورة التي شاركها أونور الجدل بين جمهور الفنان التركي خاصة جمهوره العربي، وتداولوها بشكل كبير وعلقوا عليها، فهناك من أعجب لون شعره الجديد وهناك من رأى أن لون شعره الطبيعي كان أفضل، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "إيش هذا اللي سويته في روحك، مين قالك إنه حلو؟، ليش خربت شكلك، وحرمته من جماله، يارب تكون يتمزح، مش حلو اللوك ده، فوق العادة جذاب".

يذكر أن الفنان التركي أونور تونا، كان قد تصدر قائمة أجمل 100 وجه لعام ، حيث احتل المرتبة 80 في القائمة.

في سياق آخر كان الفنان التركي أونور تونا، قد حصل على جائزة أفضل ممثل، وذلك في حفل توزيع جوائز التفاحة الزرقاء، عن دوره في مسلسل "حياتي الرائعة".

كما أنه استطاع أن يحقق نجاحاً لافتاً بسبب دوره في مسلسل "الطبيب المعجزة"، والتي تدور أحداثه حول طبيب يعاني من التوحد ولديه مشاكل كبيرة في التواصل مع الأشخاص، ولكنه رغم ذلك يتميز بامتلاكه قدرات خارقة في تشخيص وعلاج الأمراض؛ مما جعله يشتهر بين الأطباء، وأصبح مصدر ثقة للمرضى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا