فن / ليالينا

قائمة بالمشاهير الأتراك الأكثر شعبية على إنستغرام

يتفاعل الكثير من المشاهير الأتراك مع جمهورهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويحظون بشهرة واسعة في تركيا، وفي الوطن العربي ويعود ذلك لنجاح المسلسلات التي قدموها وحظيت بأعلى نسب مشاهدة، أو لمحتواهم المميز مثل الشيف بوراك، وفيما يلي نستعرض أبرز المشاهير الأتراك على الإنستغرام، وعدد متابعيهم.

الشيف بوراك 

يتميز الشيف بوراك بشهرة واسعة خاصة في الوطن العربي بسبب ما يشاركه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام من أنواع الأكلات المختلفة التي يقوم بها، ويصل عدد متابعيه حتى كتابة هذا التقرير إلى 54.1 مليون متابع.

بوراك أوزجيفيت وزوجته فهرية أفجان 

يشتهر الثنائي بوراك وفهرية في الوطن العربي بقصة حبهما الكبيرة التي بدأت منذ تعاونهما سوياً في عمل فني من قبل، وتكليل قصة حبهما بالزواج، ويشارك الثنائي تفاصيل حياتهما مع ابنهما كرم وكاران عبر حسابتهما على إنستغرام، حيث يبلغ عدد متابعي بوراك 25.1 مليون متابع، وفهرية 13.8 مليون متابع.

المغنية هاديسا 

يبلغ عدد متابعي المغنية التركية هاديسا عبر إنستغرام إلى 14.7 مليون، حيث تشارك جمهورها دائماً بمقاطع لها من غنائها وجولاتها الغنائية والسياحية المختلفة.

نسليهان أتاغول

زادت شهرة نسليهان بعد مسلسلها الشهير حب أعمى حيث يتخطى عدد متابعيها على إنستغرام 14.1 مليون متابع، بالإضافة إلى قصة حبها مع زوجها الفنان قادير دوغلو ومشاركتها لصور كثيرة معه.

ديميت أوزديمير 

وصل عدد متابعي الفنانة ديميت أوزديمير إلى 16.3 مليون متابع، حيث تتألق الفنانة التركية دائماً في صورها بإطلالتها المختلفة، بالإضافة إلى أعمالها الفنية الكثيرة التي يحبها فيها الجمهور.

هاندا أرتشيل 

تشارك هاندا أرتشيل مع الجمهور صورها بشكل دائم خاصة من خلال رحلاتها السياحية التي تقوم بها مؤخراً، كما تشتهر هاندا بأعمالها الدرامية التي يحبها الجمهور والتي من بينها عمل أنت أطرق بابي الذي شاركته مع الفنان كرم بورسين، ويصل عدد متابعيها إلى 32.2 مليون متابع.

لمشاهدة أبرز صور المشاهير الأتراك الذي تم ذكرهم استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا