فن / ليالينا

إطلالات ساحرة تألقت بها الفنانات التركيات بحفل زفافهن

تألقت الفنانات التركيات في حفل زفافهن من حيث اختيار فساتين زفاف بطريقة هادئة ساحرة، وجمعت بين السحر والبساطة، مما أطفى على الإطلالات تميز في يومهن المختلف.

فيما يلي نستعرض أبرز إطلالات الفنانات في حفل زفافهن والتي تميزت بصناعتها من الكريب والساتان الخفيف، مما أعطى أناقة للفستان، وما جعل الطابع يظهر أكثر هدوءاً هو وجود الزخارف والتطريز بشكل متناسق وبسيط.

تألقت خلال حفل زفافها في إطلالتين مختلفتين، حيث ظهرت في الإطلالة الأولى بفستان كب، واختارت أن تجعل شعرها ملموماً، وفي الفستان الثاني ظهرت بإطلالة أخرى من الساتان وجاء الفستان منفوشاً وكب وبه جيوب صغيرة خفية، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها ليتناسب مع السهرة.

ألينا بوز

أطلت ألينا بوز بطلة "مرعشلي" و"لا تترك يدي"، بفستان حريري ناعم، وجاءت قصته بطريقة انسيابية وبه القليل من الكُسر من الصدر، وجاء ذلك على عكس شخصيتها، وظهرت بطريقة مختلفة.

أوزغي غوريل

تألقت أوزغي غوريل في حفل زفافها في فستانين مختلفين تميز الفستان الأول بوجود كشكشة من الصدر، والثاني جاء بأكمام الشريط حريري قصير، حيث استطاعت أن تكون أجمل عروس تركية على الإطلاق في وقت إعلان الزواج حيث تُوجت قصة حبها بزوجها الفنان سيركان تشاي بعد 7 سنوات من بدأها، وهو ما تفاعل معه جمهور الثنائي بطريقة كبيرة.

أصلي أنفر

ظهرت أصلي أنفر بفستان أبرز رشاقتها مما جعلها تبدو جميلة في حفل الزفاف، حيث ظهرت بفستان ناعم جاء سادة يلتف بصورة ناعمة حول الجسم، ويجعلها تبدو في أجمل صورة.

بيلين أكيل

ظهرت بيلين أكيل بفستان هادئ ليتناسب مع الزفاف الذي أقيم على الشاطئ، واستطاعت أن تتحرك بنعومة وحرية، حيث جاء الفستان بسيط وهادئ، وجاء في نهاية الفستان القصير دانتيل، واختارت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها، وعن ألوان المكياج اختارتها كلها ألوان ترابية ولن قررت أن يكون لون أحمر الشفاه من اللون الأحمر الغامق حتى يبرز إطلالتها المختلفة.

إيدا إجيه 

ظهرت إيدا في إطلالة مميزة من تصميم زهير مراد، حيث أبرز الفستان شكل جسدها المتناسق، وجاء عبارة عن قطعة ذات قصة موازية لشكل الجسم مع شكل أنثوي طاغ مع مشد البطن.
لمشاهدة أبرز إطلالات الفنانات التركيات في حفل زفافهن، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا