فن / ليالينا

شيرين عبد الوهاب تنهار باكية على المسرح وهكذا وصفت نفسها

شهد حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في العديد من المواقف واللقطات والتي كان أبرزها تأثرها الشديد وبكائها خلال بعض الأغاني خاصة أعنيه "كدة يا قلبي"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما وصفت نفسها بصوت الكويت

شيرين عبد الوهاب تصف نفسها بصوت الكويت

وأحييت شيرين عبد الوهاب حفل مهرجان ليلة العمر في الكويت وسط حضور جماهيري كبير واستقبلها الجمهور بالتفاعل الشديد منذ بداية دخولها على المسرح بأغنية "اه يا ليل".

وحرصت شيرين عبد الوهاب على الترحيب وتقديم التحية إلى الجمهور الكويتي من خلال بعض الكلمات التي قالت فيها: "انا سعيدة إني وسطكم النهاردة، أنا النهاردة صوت الكويت"، موضحة أنها تشعر بأنها صوت كل بلد تغني فيها

وأشادت شيرين عبد الوهاب بتفاعل الجمهور معها ووجهت لهم رسالة شكر قائلة: "أنتوا بتحسسوا الفنان إنه صوتكوا فعلا وبيعبر عنكوا شكراً شكراً ليكم من كل قلبي"، وبدأت في تقديم الأغاني التي اشتهرت بها على مدار مشوارها الفني بالإضافة إلى بعض الأغاني التراثية.

وظهرت حالة من الراحة على شيرين عبد الوهاب خلال تواجدها على المسرح وتفاعل معها الجمهور مرددين كلمات الأغاني معها، ومن جهتها تفاعلت شيرين أيضاً معهم وردت على أحد الحضور التي وجهت لها كلمات راقية قائلة: "انتي اللي روحي وقلبي ولله".

بكاء شيرين عبد الوهاب في حفل الكويت

وانهارت شيرين عبد الوهاب على المسرح باكية خلال تقديم أغنية "كدة يا قلبي"، وتوقفت عن الغناء حيث لم تستطع إكمال باقي الأغنية وتركت المايك وتراجعت قليلاً إلى الخلف، إلا أن الجمهور وجه لها التشجيع الحار وتفاعل معها بشدة.

أما أغنية "متحاسبنسش"، فقد شهدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور أيضاً وبدأ التأثر ظاهراً على شيرين التي كانت ترتعش خلال آداء الأغنية بسبب شدة تأثرها، وقدمت أغنية "جرح تاني" بتأثر وإحساس عال جداً وهو ما حظي بإشادة وتفاعل واسع من الجمهور

شيرين لجمهور حفل الكويت

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور قبل حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت، والتي تضمنت هدايا من شيرين إلى جمهورها والذي كان عبارة عن كتيب كتب عليه كلمة "كلها غيرانة"، وهي إحدى أغاني الفنانة المصرية وبجانبها جملة: "خلوا اللي يغير مننا يجي ويعمل زينا من غير ما يغل يقل ويضربنا في ضهرنا".

وتألقت شيرين عبد الوهاب في إطلالتها التي جاءت باللون الأسود بقصة مميزة، حيث تزينت منطقة الصدر والأكمام بالورود من اللون الذهبي واختارت مكياجاً بدرجات النيود، أما شعرها فتركته منسدلاً على كتفيها بخصلات الويفي المموجة، واكتفت بحلق من الألماس لإكمال إطلالتها.

وحظيت إطلالة شيرين عبد الوهاب وقت وصولها الكويت بتفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنها ظهرت بشكل غريب وارتدت الحجاب على زي رياضي

ومن المقرر أن تستعد شيرين عبد الوهاب خلال الفترة القادمة من أجل إحياء حفل غنائي لها في إسطنبول بتركيا في الثالث من أغسطس خلال الصيف هذا العام 2024

وفي الوقت ذاته تواصل شيرين عبد الوهاب التحضير من أجل ألبومها الجديد المقرر أن يتم طرحه هذا العام، وذلك بعد أن طرحت مؤخراً أغنية واحدة وهي "الذهب"، وتعاونت فيها مع المؤلف تامر حسين والملحن عزيز الشافعي.

وتشهد الفترة القادمة الفصل في الاستئناف المقدم من شيرين عبد الوهاب على الحكم الصادر ضدها في قضية السب والقذف التي اتهمها فيها المنتج محمد الشاعر وذلك من أجل النطق بالحكم في جلسة 22 مايو الجاري.

وكانت المحكمة ضد ألزمت شيرين عبد الوهاب بغرامة 5 آلاف جنية وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة وذلك بتهمة السب والقذف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا