الارشيف / فن / ليالينا

يختار ما بين الغناء والتمثيل

عبر الفنان المصري محمد رمضان، عن سعادته بسبب تحضيراته لإقامة حفلته الأولى بلبنان، والتي من المقرر أن تُقام يوم 17 أغسطس/آب المقبل، مشيراً إلى أن حفلته ستصنف ضمن أقوى الحفلات التي أُقيمت في بيروت بآخر 10 سنوات.

لا يمتلك حرساً شخصياً 

أوضح محمد رمضان خلال لقائه مع قناة "One TV Lebanon"، أنه في الحقيقة لا يمتلك حارساً شخصياً، مؤكداً على أنه يعتبر جمهوره هو أكبر حامي له، ولكن في لحفلات القائمين على الحفلة يضطرون للجوء إلى وجود أمن كنوع من انواع الحرص على سلامة الجمهور، والأجهزة أيضاً.

وعن تفضيله ما بين التمثيل والغناء والأداء الاستعراضي، فقال إنه يحب الثلاثة ويقدمهم بكامل الشغف، والحب والاستمتاع، والحماس، مردفاً: ما دام بقدم شيء للجمهور فسيظل تحت مظلة واحدة وهي متعة الجمهور سواء عن طريق التمثيل أو الغناء أو الحفلات أو المسرح".

كما تحدث عن سر قوته حيث يرى أنها تكمن في الوعي قبل السعي، والتخطيط السليم، والمجهود والإخلاص في الشغل، والثقة في الله، مؤكداً على أن أي شخص إذا فعل كل ذلك بكل تأكيد سيكرمه الله ويتوج طريقه بالنجاح في .

وعن رأيه في الشهرة فقال إنه لا يندم عليها لأنه تمناها كثيراً من الله، ولكنه في نفس الوقت يريد أن يعيش الحياة البسيطة التي تجعله يستطيع أن يسير في شوارع القاهرة ويتناول الذرة ولكنه لا يستطيع فعل ذلك بسبب شهرته.

كما أوضح الفرق بين الفنان والنجم من وجهة نظره، وقال إن الفنان يكون صادقاً، مثل الناس، يركز على كلمة برافو وإعجاب الجمهور به، أما النجم فيكون متجملاً، وما يهمه هو البريق، ولا يشبه أحد، وغذاؤه هو أشياء مادية وليست معنوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا