فن / ليالينا

مركز راشد لأصحاب الهمم يكرم ليلى علوي وغادة عادل (صور)

احتفل مركز راشد لأصحاب الهمم في بمناسبة مرور 30 عاماً على إنشائه، حيث أقام احتفالية كبيرة في دبي، وكرم المركز الفنانة ليلى علوي والفنانة غادة عادل.

تكريم ليلى علوي وغادة عادل

حضر الحفل الذي أقيم بدبي عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنانة ليلى علوي والفنانة غادة عادل والإعلامية بوسي شلبي، حيث تم تكريمهم على هامش حضورهم للحفل، ولم يكتفوا بالتكريم فقط، ولكن على هامش التكريم لعبوا مع الأطفال بالمركز من خلال قضائهم ليوم كامل معهم.

اختارت الفنانات أن يشاركن مع الأطفال في أنشطة اليوم كلها خاصة التعليمية حيث تعرفوا على جانب جديد من حياة الأطفال، ولعبوا معهم، ولم ينسوا مشاركتهم في الأنشطة الفنية، حيث اختاروا أن يقضوا اليوم في نهايته بمسرح المركز، حيث شاركوهم في الغناء والتمثيل، كما قدم الأطفال عرضهم المسرحي كإهداء منهم للنجوم.

من جانبها عبرت مريم عثمان، المؤسسة والمديرة العامة للمركز، في تصريحات صحفية على هامش الاحتفال بالمركز، عن مدى سعادتها بسبب استمرار المركز في تقديم خدمات وترفيهية، وتعليمية للأطفال تساعدهم على الاندماج في المجتمع بطريقة سريعة ومتقنة.

في سياق آخر حصلت الفنانة ليلى علوي على جائزة تصويت الجمهور لفيلمها "مقسوم" ضمن الدورة الثالثة من مهرجان هوليوود للفيلم العربي، والذي شهد العديد من الفعاليات الهامة، والفيلم شارك في بطولته أيضاً الفنانة سماء إبراهيم وشيرين رضا، ومن إخراج كوثر يونس.

.. لمشاهدة أبرز صور لليلى علوي وغادة عادل استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا