الارشيف / فن / سيدتى

تفاصيل خاصة لـ سيدتي عن أحدث صورة للفنان عبدالله الرويشد من رحلته العلاجية

نشر حساب "روتانا" على إنستغرام صورة جمعت الرئيس التنفيذي لمجموعة "روتانا" للموسيقى الأستاذ سالم الهندي والفنان عبدالله الرويشد في أحدث ظهور لسفير الأغنية العربية ‫عبدالله الرويشد الذي بدا في صحة جيدة إثر الرحلة العلاجية التي يخضع لها جراء الوعكة الصحية التي ألمت به منذ أشهر.
ورافق الصورة التعليق التالي: "الرئيس التنفيذي لمجموعة ‫روتانا‬ للموسيقى أ. ‫سالم الهندي وسفير الأغنية العربية ‫عبدالله الرويشد‬ في أحدث ظهور له وهو في صحة جيدة ويبلغكم تحياته ويطمنكم".

سالم الهندي يتابع أدق التفاصيل بالمرحلة العلاجية لعبدالله الرويشد

وفي معلومات خاصة بـ "سيدتي" أنه كعادة رئيس شركة "روتانا" الأستاذ سالم الهندي، يتابع أدق التفاصيل المتعلقة بالمرحلة العلاجية التي يمر بها صديق عمره الفنان عبدالله الرويشد. وهذه ليست زيارته الأولى، ولكن الظاهر أن هذه الزيارة كانت تفاؤلية أكثر من الزيارات السابقة بحسب ما يبدو في الصورة التي تظهرهما وهما يضحكان وقام بنشرها حساب "روتانا". والصورة المنشورة هي خاصة بالأستاذ سالم الهندي الذي يزور الفنان عبدالله الرويشد باستمرار في ألمانيا للاطمئنان دائماً على صحته. وما يدعو للفرح بهذه الصورة أنه ومن ضمن الزيارات الكثيرة التي قام بها سالم الهندي للفنان عبدالله الرويشد في ألمانيا أنه لم ينشر صوراً له من رحلته العلاجية من قبل. ولكنها المرة الأولى التي ينشر صورته، مما يوحي أنه الحمد لله قد يكون أصبح في مرحلة التعافي المتقدمة من الوعكة الصحية. وعلمت "سيدتي" أن المخرج أحمد الدوغجي رافق سالم الهندي بالزيارة. ومن المعروف أن الأستاذ سالم الهندي والمخرج أحمد الدوغجي هما صديقا عمر الفنان عبدالله الرويشد. ويقومان دائماً بزيارته ويطمئنان عنه.

خيّمت الأجواء السعيدة على الجلسة

وظهر عبدالله الرويشد في الصورة بمعنويات جيدة ومرتفعة. وخيّمت الأجواء السعيدة، كما يبدو، على الجلسة التي جمعت عبدالله الرويشد وسالم الهندي والتي تعطي روحاً جميلة مبشّرة عن قرب عودة الفنان عبدالله الرويشد للساحة الفنية بما أنه أطلّ بهذة الإطلالة التفاؤلية بعد غياب طويل عن السوشيال ميديا. فبالتأكيد الرئيس التنفيذي لمجموعة "روتانا" للموسيقى لديه خبر جميل أراد أن يبشر به الجمهور ويطلعه عليه من خلال هذه الصورة. نتمنى للفنان عبدالله الرويشد الشفاء العاجل والعودة لجمهوره بأقرب وقت.

تعرض لوعكة صحية مفاجئة في شهر فبراير الفائت

وكان الفنان الكويتي عبدالله الرويشد تعرض لوعكة صحية مفاجئة في شهر فبراير الفائت؛ دخل على إثرها إلى المستشفى على مدى 28 يوماً، كما نقلت مصادر وصحف كويتية وقتها، وغادر بعدها المستشفى، بعد تحسن حالته الصحية واطمأن الأطباء عليه، وقرروا استكمال علاجه في منزله. وكانت حينها أعلنت صفحات روتانا لايف على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ومنصة إكس أنه سيكمل رحلة علاجه في ألمانيا، وكتبت: "سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد يستكمل رحلة علاجة في ألمانيا، سائلين المولى له الصحة والعافية وأن يعود لمحبيه في القريب العاجل".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا