هو وهى / النهار

المنظمة الوطنية للصحافيين الجزائريين توقع إتفاقية مع 5 مؤسسات فندقية وسياحية

وقعت المنظمة الوطنية للصحافيين الجزائريين إتفاقية تعاون مع خمس مؤسسات فندقية وسياحية تحت وصاية وزارة والصناعة التقليدية، لفائدة المنخرطين بالمنظمة من الأسرة الإعلامية.

وحسب بيان للمنظمة، فإن هذه الإتفاقية تأتي كمساهمة فاعلة من المنظمة الوطنية للصحافيين الجزائريين. في تحقيق الترويج الفعال للسياحة في والتي تدخل في صميم إلتزامات رئيس الجمهورية. حيث يعد تطوير وإنعاش قطاع السياحة وهذا لتأخذ الجزائر المكان السياحية التي تستحقها بالنظر للإمكانات الكبيرة التي تزخر بها بلادنا. وتساهم المنظمة في الدفع بالإعلام السياحي كعنصر جذب سياحي فاعل.

وتحيط المنظمة الوطنية للصحافيين الجزائريين علما بأن إتفاقية التعاون التي تم إبرامها رفقة كل من مؤسسات: الديوان الوطني للسياحة، مجمع فندقة، سياحة وحمامات معدنية، شركة الاستثمار للفندقة. بالإضافة كذلك إلى الديوان الوطني للجزائري للسياحة، الفيدرالية الوطنية للفندقة والسياحة، تتيح للصحافيين امتيازات وفرص تفضيلية.

وإذ تؤكد المنظمة الوطنية للصحافيين الجزائريين أن أبوابها مفتوحة للانخراط. وأنها في خدمة كل الصحافيين ومهنيي القطاع عبر كل ولايات الوطن. دعما لتوحيد الجهود وللمساهمة الفاعلة في خدمة الاعلام و الوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا