فن / سيدتى

على هامش فعاليات مهرجان جمعية الفيلم: أنوشكا لدي رغبة في تغيير أدواري خاص لسيدتي 

  • 1/2
  • 2/2

حرصت النجمة أنوشكا على التواجد خلال عرض فيلمها "وش في وش" أمس الإثنين 3 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان جمعية الفيلم المصري في دورته الخمسين، إذ حظيت أنوشكا بتفاعل كبير من قبل جمهور المهرجان الذي وجه لها تحية كبيرة بسبب أدائها للشخصية التي قدمتها خلال أحداث الفيلم، "سيدتي" أجرت معها لقاء على هامش فعاليات المهرجان للتعرف أكثر إلى كواليس هذا العمل.

وش في وش والرغبة في التجديد

قالت أنوشكا، إن الدور الذي قدمته خلال أحداث "وش في وش" لا يمثل لها أي تغيير بشكل كامل في أنماط أو نوعية الشخصيات التي اعتاد الجمهور على رؤيتها بها، مضيفة: "دائماً المخرجين يضعوني في زي الحماة المتسلطة التي تفتعل المشاكل".
وأشارت إلى أنها تسعى دائماً لكي تجد لنفسها مخرجاً من هذه الأدوار، خاصة وأن الدور مهما كان قريباً من الممثل أو الممثلة فإن ذلك لايعني أن يقدمه بصورة مستمرة، منوهة على وجود أفكار جديدة سوف تتعاون من خلالها مع المخرج وليد الحلفاوي، وسيتم الإعلان عنها في الأيام القادمة.
واستطردت قائلة: "أفكار جديدة مع المخرج وليد الحلفاوي، لتغيير جلدي تماماً" .
أنوشكا أثناء ندوة فيلم وش في وش - تصوير يحيى أحمد

سعادة وأريحية

ومن بين الأشياء التي جعلت أنوشكا تشعر بسعادة من مشاركتها في فيلم "وش في وش" هي ملابس الشخصية التي لعبتها، حيث ظهرت خلال أحداث الفيلم بدور والدة "داليا" الفنانة أمينة خليل
وأوضحت أنوشكا، أن سبب ذلك هو ظهورها بملابس واحدة أو كما يقال بـ "استايل" موحد، مكملة: "كان هناك تفاهم على جزئية الشكل بالاتفاق مع الاستايلست وهي فتاة تدعى دنيا، وكلما كانت جزئية الشكل من حيث الملابس وغيرها ثابتة لا تتغير، كان التركيز أفضل وأسرع".
وأشارت، إلى أنه رغم كون موضوع الملابس صعباً، إلا أنه أمر مهم في الكثير من الأعمال الفنية التي تعتمد على تغير ملابس شخصيات أبطالها في كل مشهد، خاصة وأن الجمهور ينتظر ويشاهد بل ويترقب ملابس أبطال العمل.
وتابعت: "مينفعش في نفس الوقت أعمل استايل ملابس، ميكونش قريب من الناس".
يمكنكم قراءة ... وجه آخر للفنان رشدي أباظة: مرح وطفولة وأشياء أخرى.. خاص لسيدتي

فلاش باك لمشهد صعب

ومن بين مشاهد الفيلم المميزة هو مشهد "الحريق" والذي أحدث ضجة كبيرة في الفترة التي تم خلالها عرض الفيلم في دور السينما، وعن هذا المشهد قالت أنوشكا، إنها عندما تشاهد الفيلم ويأتي هذا المشهد تتذكر على الفور تعب وآلام أرجلها، خاصة وأن هذا المشهد يجعل ذاكرتها تعود للخلف وتتذكر الآلام التي عانت منها بسبب الضغط الذي وضع فيه كل النجوم والمشاركون في العمل،
واستطردت قائلة" عدت بذاكرتي للخلف وشعرت بالآلام في هذا المشهد تحديداً، لأن الجميع ظل لمدة 48 ساعة يعمل دون راحة لذلك أصيب الجميع بإرهاق شديد، وسبب ذلك هو ضرورة أن نقوم بتسليم الاستديو الذي تم تصوير مشاهد الفيلم به في الموعد المحدد، ولكن في كلما أشاهد الفيلم أشعر بسعادة وأضحك في نفس الوقت".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا