فن / سيدتى

أسئلة تبحث عن إجابات: كيف روجت ليلى علوي لفيلم جوازة توكسيك؟

روجت الفنانة ليلى علوي، لفيلمها الجديد "جوازة توكسيك" المقرر طرحه في دور السينما يوم 3 يوليو من الشهر المقبل، ويشاركها بطولة الفيلم عدد آخر من الفنانين، وهم بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

ليلى علوي برفقة بيومي فؤاد على الملصق الدعائي لفيلم جوازة توكسيك

وشاركت ليلى علوي متابعيها الملصق الدعائي للفيلم عبر حسابها الرسمي بإنستغرام، والذي ظهرت من خلاله برفقة الفنان بيومي فؤاد، على "يخت" وسط البحر، وطرح التعليق الذي أرفقته ليلى ببوستر الفيلم العديد من الأسئلة التي تبحث عن إجابة، حيث كتبت: "مين فينا اللي جوازته توكسيك شوية؟ ومين اللي توكسيك قوي؟ ومين اللي توكسيك قوي قوي"؟

أحداث جوازة توكسيك

وتدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة" وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى . بعد تدخل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟
ويجتمع الفنان بيومي فؤاد و الفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معاً فيلمي: "ماما حامل" عام 2021، "شوجر دادي" عام ، بجانب فيلم "جوازة توكسيك" هذا العام. والمفارقة أن الأفلام الثلاثة من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، إضافةً إلى فيلم رابع وهو "المستريحة"، المقرر طرحه قريباً.
يمكنكم قراءة ..أفلام صيف 2024 تبدأ المنافسة.. أبرزها جوازة توكسيك لـ ليلى علوي وبيومي فؤاد

آخر أفلام ليلى علوي

شاركت من قبل الفنانة ليلى علوي في فيلم "مقسوم" ، الذي دارت أحداثه في إطار لايت كوميدي، حول ثلاث صديقات يتلقين دعوة لإقامة حفل موسيقي في أسوان، وإعادة إحياء فرقتهن الموسيقية المندثرة منذ مرحلة الجامعة بالتسعينيات بسبب الخلافات بينهن، فينطلق الثلاثي في مغامرة موسيقية أخيرة مليئة بالمواقف غير المتوقعة. وشارك في الفيلم عدد آخر من النجوم، وهم عمرو وهبة، سارة عبد الرحمن، ثراء جبيل، والعمل من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج كوثر مختار يونس
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا