فن / صحيفة اليوم

خلال 24 ساعة.. "جونقكوك" يصدر اغنيته "Never Let Go"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أعلنت وكالة BIGHIT MUSIC في وقت سابق عن إصدار جديد للمغني العالمي وعضو فرقة BTS "جيون جونقكوك" عن أغنية بعنوان "Never Let Go"، إذ من المقرر إصدارها، غدًا الجمعة، الموافق 7 يونيو الساعة 7 صباحًا بتوقيت المملكة، حيث يترقب الحدث جمهوره في أنحاء العالم ويفصلهم عنها أقل من 24 ساعة.
وقالت الوكالة في بيان لها: "الأغنية هي ثناءً صادقًا للمعجبين والتي تتضمن رسالة بمعناها أننا لن نفلت أيدي بعضنا البعض أبدًا، إنها عربون امتنان للحب غير المحدود.. نحن نُقدر انتظاركم وحماسكم للأغنية الجديدة، ونشكركم على حبكم ودعمكم المستمر".

ويعد جيون جونقكوك العضو الأكثر نجاحًا في فرقة BTS حسب مجلة forbes، حيث أثار هذا المقال تفاعل عدد كبير من وسائل الإعلام الكورية التي تناقلته بشكل واسع.

وتُعد أغنية "Never Let Go" أول عودة له منذ إصدار ألبومه المنفرد GOLDEN، والتي تصدرت أغانيه حينها المركز الأول في قائمة "billboard" العالمية وانفرد جونقكوك حينها بإنجازات عالمية وتفوق على أقرانه باغنيتة الشهيرة SEVEN.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا