الارشيف / فن / سيدتى

الأمير الحسين يعلق على فوز منتخب الأردن بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حرص ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على تهنئة المنتخب الأردني لكرة القدم بعد تأهله إلى الدور الثالث والحاسم المؤهل إلى كأس العالم 2026 بعد فوزه على منتخب طاجيكستان بثلاثة أهداف دون مقابل، وبذلك يضمن أيضاً المنتخب الأردني لكرة القدم مشاركته في كأس آسيا 2027.

الملكة رانيا العبدالله تُهنئ المنتخب الأردني بالفوز

ونشر ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني مقطع عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" من المباراة عبر خاصية "ستوري" وعلق عليه: "مبارك للأردن مبارك للنشامي"، فيما حرصت الملكة رانيا العبدالله على تقديم التهنئة للمنتخب الأردني لكرة القدم من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" بنشر صورة من المباراة وعلقت عليها: "ألف مبروك" مصحوباً برمز تعبيري لعلم الأردن.

الصورة من الحساب الرسمي لـ الملكة رانيا العبدالله على "إنستغرام"

كما نشر الحساب الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم عدداً من الصور لحضور ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للمباراة التي جمعت منتخب الأردن لكرة القدم ومنتخب طاجيكستان وفاز بالمباراة المنتخب الأردني.


يُذكر أن في أبريل الماضي كان قد أعلن الديوان الملكي الهاشمي نبأ انتظار الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لطفله الأول من زوجته الأميرة رجوة، وعبّر الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عن فرحته بالأمر عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
وعبر خاصية الستوري، شارك الأمير الحسين صورة للبيان الرسمي الذي أصدره الديوان الملكي الهاشمي حينها لإعلان خبر حمل الأميرة رجوة الحسين، وكتب مستشهداً بالآية 49 من سورة الشورى "لله ملك السماوات والأرض يخلق ما يشاء يهب لمن يشاء إناثاً ويهب لمن يشاء الذكور"، وأضاف ولي العهد: "الحمدلله رب العالمين.. اللهم تمم لي ولزوجتي الغالية رجوة بكل خير".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا