فن / سيدتى

بحضور مُلفت نيللي كريم في أول ظهور بعد الانفصال: شاهدوا جمالها

حرصت النجمة نيللي كريم على حضور حفل زفاف صديقتها جميلة عوض، ويُعد هذا الظهور الأول لنيللي داخل الوسط الفني بعد إعلانها الانفصال عن زوجها لاعب الأسكواش هشام عاشور.

نيللي كريم متألقة بحفل زفاف جميلة عوض

شاركت نيللي كريم من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عدد من الصور أثناء حضورها أمس الخميس 6 يونيو، حفل زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، وقد خطفت نيللي أنظار جميع الحضور بأناقتها وجمالها، وخاصة أن هذا الظهور يعُد الأول بعد إعلانها انفصالها عن هشام عاشور.
وكانت نيللي كريم قد انفصلت رسمياً عن زوجها لاعب الأسكواش السابق هشام عاشور يوم الجمعة 30 مايو الماضي، بعد زواج دام أكثر من سنتين ونصف، وحفل زفاف أُقيم في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي وحضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وكان حديث السوشيال ميديا وقتها.
فيما لم يعلن الأمرَ أي منهما من خلال صفحاتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومازال يحتفظ الثنائي بالصور التي تجمعهما على السوشيال ميديا.
واكتفت نيللي ببعض التلميحات التي نشرتها من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث شاركت جاء فيه: "يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

نجوم الفن في حفل زفاف جميلة عوض

بالإضافة إلى نيللي كريم حرص عدد كبير من النجوم على مشاركة جميلة عوض وأحمد حافظ حفل زفافهما، كان على رأسهم الفنان ، وكذلك الفنان مصطفى قمر الذي أشعل الأجواء بأغانيه المعروفة، والفنان محمد حماقي والفنان أحمد سعد، فيما حرص على الحضور الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، الفنان وزوجته الفنانة إيمي ، الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش.
كما حضر أيضاً أحمد عز، يسرا، منة شلبي، ميرفت أمين، أحمد فهمي، أشرف زكي وزوجته روجينا، ، وزوجها هاني سعد، نجلاء بدر، المنتج أحمد السبكي، المخرج كريم السبكي، خالد الصاوي، المخرج مروان حامد، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، أسماء جلال، فدوى عابد، غادة عادل، المخرج محمد بكير، لقاء سويدان، وسارة عبد الرحمن، وشام الذهبي ابنة أصالة، وآخرون.
يمكنكم متابعة لمناسبة زفافها.. إطلالات جمالية مميزة على طريقة العروس جميلة عوض
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا