فن / ليالينا

مصري نوبي يتصدر الترند عالمياً بهدية قدمها لويل سميث ()

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مصري نوبي يتصدر الترند عالمياً بهدية قدمها لويل سميث ()
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مصري نوبي يتصدر الترند عالمياً بهدية قدمها لويل سميث (فيديو)

شارك الفنان ويل سميث فيديو له من زيارته لأحد الفنادق في المملكة العربية ، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، يوثق قيام شاب مصري بإعطاء هدية مميزة للممثل الشهير.

ويل سميث وشاب مصري 

بدأ الفيديو أثناء قيام الفنان الأمريكي بتذوق عدد من الأكلات في أحد فنادق العاصمة السعودية ، إذ استوقفه فجأة شاب نوبي مصري وهو أحد العاملين بالمطعم، أثناء مروره على "بوفيه" الطعام، حيث طلب منه أن يقبل منه هدية صغيرة، ثم أخرج من جيبه سواراً وقدمه لويل سميث.

شاهدوا الفيديو

تفاجئ الفنان الأمريكي من الهدية وترك طعامه، حتى يستطيع أن يُمسك السوار الفضي ويرتديه، حيث أعرب عن إعجابه الشديد بالهدية، مقدماً له الشكر على لفتته اللطيفة، فيما أوضح الشاب أن هذا السوار يرمز للأصالة. عندما سأله سميث عن دولته واسمه، قال الشاب إن اسمه مشتاق وهو مصري من النوبة (تقع جنوب ). وقد شارك ويل سميث الفيديو مع متابعيه وكتب: "شكرا لك يا مشتاق".

في سياق آخر كان قد وصف نجم هوليوود، ويل سميث، تجربته بأنها ولادة جديدة، وذلك بعد مرور نحو العامين على حادث الصفعة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، مشبهاً تحولاته الداخلية بدورة حياة الفراشة. 

قال سميث خلال تصريحات صحفية له على هامش العرض الأول الأوروبي لفيلم "فتيان أشقياء - القيادة أو الموت"، أنه يُشبه الفراشة، والقدرة على الموت والولادة مجدداً، القدرة على إعادة ابتكار نفسك والتعافي، تتحلل، تموت، ثم تعود كفراشة".

شاهدي أيضاً: جادا بينكيت سميث زوجة ويل سميث التي صفع زميله من أجلها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: مصري نوبي يتصدر الترند عالمياً بهدية قدمها لويل سميث (فيديو)%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا