فن / صحيفة اليوم

BLUE LOCK THE MOVIE.. موعد العرض في السينمات العربية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ينطلق عرض الأنمي BLUE LOCK THE MOVIE -EPISODE NAGI في دور السينما العالمية هذا العام، ليُحيي معركة الأنانيون على الكبيرة.
وفي الشرق الأوسط سيتمكن محبي السلسلة من ترقب عرض فيلم الأنمي في 27 يونيو 2024، بالترجمة العربية والإنجليزية في صالات السينما.
وسيعرض الفيلم في والإمارات والكويت وقطر والبحرين، والعراق، الأردن، ، لبنان وعُمان، وفي مناطق دولية مختارة أخرى، حسب ما يورده "كرانشي رول".

BLUE LOCK

استنادًا إلى سلسلة المانجا الحائزة على جوائز من كتابة مونيوكي كانشيرو، ورسم يوسوكي نومورا، قام تيتسواكي واتانابي، بإخراج الأنمي المتلفز BLUE LOCK بمساعدة شونسوكي إيشيكاوا، في ستوديو Eightbit ـ(That Time I Got Reincarnated as a Slime).
ويعمل إيشيكاوا على إخراج فيلم BLUE LOCK THE MOVIE -EPISODE NAGI- المسبق للأحداث والمُقتبس من مانغا تركز على شخصية سيشيرو ناغي، وهي متفرعة من سلسلة الأصلية، مع تصميمات الشخصيات بواسطة يوسوكي نومورا.
في الشرق الأوسط سيتمكن محبي السلسلة من ترقب عرض فيلم الأنمي في 27 يونيو 2024

بينما يأتي السينارو والتنسيق الكتابي بواسطة تاكو كيشيموتو، إلى جانب جون ماروياما في مهمة تأليف الموسيقى.
وعٌرض الموسم الأول من الأنمي المتلفز BLUE LOCK من 9 أكتوبر 2022 إلى 26 مارس 23 مكوناً من 24 حلقة.
ومن المقرر أن ينطلق بث الموسم الثاني من الأنمي المتلفز القادم على الشاشة اليابانية خلال شهر أكتوبر 2024.
عٌرض الموسم الأول من الأنمي المتلفز BLUE LOCK من 9 أكتوبر 2022

نجاح مسبق

حقق فيلم الأنمي BLUE LOCK THE MOVIE -EPISODE NAGI- نجاحاً كبيراً في ، حيث تجاوزت إيراداته حاجز الـ 1.6 مليار ين (ما يعادل 10.16 مليون دولار أمريكي) منذ انطلاقة عرضه في 19 أبريل 2024.
وانطلق عرض فيلم الأنمي في 19 إبريل في صالات السينما اليابانية، واحتل الفيلم عند إصداره لأول مرة على المركز الثاني في تصنيف شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع.
ومنذ انطلاقة عرضه، حافظ الفيلم على مكانته في قائمة أعلى 10 أفلام ربحاً في شباك التذاكر الياباني لمدة ثلاث عطلات نهاية أسبوع متتالية.
ومن المقرر أن ينطلق بث الموسم الثاني من الأنمي المتلفز القادم على الشاشة اليابانية خلال شهر أكتوبر 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا