فن / سيدتى

6 مسرحيات و8 حفلات غنائية ضخمة في بوليفارد خلال يوليو وأغسطس

تشهد منطقة بوليفارد سيتي بمدينة بالمملكة العربية ، عدداً من الأنشطة الترفيهية، لاسيما مسرحية وحفلات غنائية لكبار النجوم في الوطن العربي، وذلك على هامش استضافة المملكة لمنافسات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس المقبل.

4 مسرحيات كويتية

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أنّ هناك 6 عروض مسرحية، ستُقام خلال فترة إقامة البطولة، في منطقة البوليفارد، منها 4 مسرحيات كويتية، وهي: "ساحرة الشمال" بطولة عبد العزيز المسلم، فتات سلطان، حسن إبراهيم، مي البلوشي، عبد الله المسلم، أحمد التمار، علي العلي وغيرهم، وهي من تأليف وإخراج عبد العزيز المسلم.
مسرحية "ساحرة الشمال" هي امرأة غامضة تحمل أسراراً من الرعب والسحر، ولم يتمكن أحد إلى الآن من معرفة حقيقتها والكشف عن صلتها بالجن، فهي ساحرة عاشت في العام 1822 وماتت من دون أن يجدوا لها قبراً، وكل ما نعرفه عنها أنها سكنت بيتاً مهجوراً لم يدخله أحد بعدها، وفي العام 1933 سكن شاب مع زوجته بيتاً مهجوراً في إحدى قرى شبه الجزيرة العربية؛ ليكتشف سر ساحرة الشمال ويعيش أحداثاً مرعبة.

تفاصيل مسرحيتي "البيت المقلوب" و"الأول من نوعه"

كما ستُعرض مسرحية "البيت المقلوب"، ﺇﺧﺮاﺝ ناصر البلوشي، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد فارس، بطولة طارق العلي، شعبان عباس، إسماعيل سرور، نورة العميري، محمد عاشور، شهد سلمان، خالد بو صخر، فيصل السعد، سلطان العلي، هبة العبسي، إيمان العلي، محمد خالد الوزير، وهي تسلط الضوء على قضايا اجتماعية بشكل كوميدي.
وذلك بجانب مسرحية "الأول من نوعه" إﺧﺮاﺝ وﺗﺄليف عبد العزيز صفر، ومن بطولة: الفنان خالد المظفر، عبد الله بهمن، إيمان فيصل، محمد صفر، أريج العطار، أحمد المظفر، وخالد العجيرب.

مشاركة أحمد عز ومحمد هنيدي

وبخلاف المسرحيات الكويتية، سيكون هناك مسرحيتان من ، وهما "ملك والشاطر" والتي ستُعرض لمدة 11 ليلة كاملة بدءاً من يوم الأربعاء 26 يونيو وحتى يوم السبت الموافق 6 يوليو المقبل، وتشهد المسرحية اجتماع الفنانين يسرا وأحمد عز مجدداً بعد 21 عاماً من تعاونهما في "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003، ويُشاركهما البطولة سيد رجب، شيماء سيف ومصطفى غريب، وإخراج محمد محمدي، وتدور الأحداث حول الشاطر حسن، الذي يعيش قصة حب ويرغب في الزواج من فتاة، إلا أن الملكة تطلب منه مهراً معيناً يمكن أن يشفيها من اللعنة التي تعاني منها، وذلك مقابل زواجه؛ فيواجه العديد من التحديات والصعوبات طوال رحلته.

ويُقدم محمد هنيدي، للمرة الثانية، مسرحية "ميوزكال سكول"، وهي من إخراج خالد جلال، ويُشارك في بطولتها كل من: نيرمين الفقي، ، محمود حافظ، نانسي صلاح، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثها حول عودة الأستاذ مبروك أبو العلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.

حفل مجاني للفنان عبد المجيد عبد الله

كما كشف المستشار تركي آل الشيخ، تفاصيل الحفلات الغنائية التي ستقام في منطقة البوليفارد، منها حفل مجاني لأول مرة للفنان عبد المجيد عبد الله، سيعلن عن موعده في وقتٍ لاحق، وذلك بمبادرة من برنامج "تقويم الرياض"، وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
كما تنظم "روتانا" 4 حفلات ضخمة خلال شهري يوليو وأغسطس، وهي: حفل للفنان ماجد المهندس، وآخر يجمع أصالة وراشد الفارس، ونبيل شعيل وميامي، وفهد الكبيسي وأميمة.
أما شركة "بنش مارك"، فستنظم حفلاً للفنان تامر حسني، ومحمد حماقي، وحفلاً يجمع نانسي عجرم وأحمد سعد، وذلك بالإضافة إلى مفاوضات تُجرى حالياً مع الفنان إبراهيم الحجاج، لإقامة حفل ستاند أب كوميدي، ومن المُقرر إعلان تلك العروض، خلال الأيام القليلة المُقبلة.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا