الارشيف / فن / ليالينا

ليلى عبد اللطيف: انفصال وياسمين عبد العزيز ستتزوج

توقعات جديدة كشفت عنها خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف قبل أيام قليلة من حلول عيد الأضحى المبارك، والتي ارتبط بعضها بالفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من جديد بعد أن تنبأت بانفصالهما قبل أسابيع قليلة من وقوع الأمر رسمياً وهو ما أثار حالة من الجدل، وصدمت الجمهور بتوقع انفصال فنانة أخرى وهي .

ليلى عبد اللطيف تتوقع زواج ياسمين عبد العزيز

وقالت ليلى عبد اللطيف في لقاء لها مع الإعلامي عمرو أديب الذي يعرض على قناة MBC إن الفترة القادمة ستشهد تعاوناً فني بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مؤكدة أنه سيحقق أعلى نسبة مشاهدة.

وحول توقيت العمل الذي سيجمع الثنائي، أوضحت ليلى عبد اللطيف أنه سيكون خلال الفترة المتبقية من عام 2024 أو سيكون في بداية عام 2025.

وتطرقت ليلى عبد اللطيف إلى إمكانية عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي إلى بعضهما بعد أن كشف كل منهما مؤخرا عن استمرار حبهما لبعضهما البعض، ونفت الأمر.

وأوضحت ليلى عبد اللطيف أن ياسمين عبد العزيز ستتابع حياتها بعيداً عن طليقها أحمد العوضي، وأن حياتها العاطفية ستشهد قصة حب مع غيره لكن الصداقة بينهما ستظل قائمة ولن تتأثر.

وجاءت تلك التوقعات لياسمين عبد العزيز لتتوافق مع سلسلة التنبؤات السابقة التي كشفت عنها سابقاً حيث أكدت أن الفنانة المصرية لن تستمر في حياتها بمفردها لكنها ستتزوج وتكمل حياتها.

ولفتت إلى أنها ترى أن ياسمين عبد العزيز سيكون معها طفل أو طفلة في منزلها، معتبرة أن الفنانة المصرية لا تستطيع العيش بدون عاطفة لذا سيدق الحب بابها من جديد وستتزوج من جديد

توقعات صادمة بانفصال هنادي مهنا

وصدمت ليلى عبد اللطيف الجمهور بعدد من التوقعات الأخرى والتي كان من بينها التنبؤ بانفصال هنادي مهنا عم زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

ولفتت إلى أن هذا الانفصال سيكون نهائياً قائلة: "انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح بشكل نهائي".

وردت خبيرة الأبراج اللبنانية على ما دار حول مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة حول كونها توقعت أن يكون أول أيام عيد الأضحى القادم حزيناً في جداً

وأوضحت أن الفنانة اتصلا بها بهذا الشأن خاصة أن البعض ردد هذه التوقعات لكنها لم تتوقعها نافية الأمر تماماً مؤكدة أنه

ونفت ليلى عبد اللطيف في الوقت ذاته التوقعات التي تحدث عنها البعض حول فوز نادي الترجي التونسي على النادي الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا والذي لم يحدث حيث فاز النادي الأهلي بالبطولة الثالثة عشر له قبل أيام.

وتحدت ليلى عبد اللطيف مروجي هذا الحديث إيجاد الفيديو الذي توقعت فيه هذا الأمر قائلة: "لي الفيديو اللي توقعت فيه فوز الترجي على الأهلي".

وواصلت ليلى عبداللطيف بعض التوقعات الصادمة للجمهور والتي كان أبرزها وقوع في منطقة حوض البحر المتوسط خلال الأشهر القادمة والذي قد يكون في نهاية 2024 أو بداية 2025، والذي ستتأثر به الدول العربية في تلك المنطقة وهم الأردن وفلسطين، ولبنان، وسوريا، وتركيا.

وتنبأت بظهور وباء جديد غير فيروس الذي انتشر قبل 4 أعوام وتسبب في إغلاق العالم، موضحة أنه سيكون بداية العام المقبل، مشيرة إلى أنه سيكون مرض يصيب الإنسان بحكة في الجلد

وفي واصلت بعض التوقعات للفنانين كان من بينهم ومحمد رمضان، مشيرة إلى أن هناك عملاً فني سيجمع بين الثنائي من جديد في أغنية والتي ستحقق الملايين من المشاهدات وسيتم ترجمتها إلى العديد من اللغات وستزيد من شعبية الفنان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا