فن / صحيفة اليوم

بألبوم كامل.. FT ISLAND تعود إلى الساحة الغنائية في يوليو

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت فرقة FTISLAND عودتها إلى الساحة الغنائية بألبوم كامل هو السابع لها، في الـ10 من يوليو المقبل، حسبما بينت وكالة FNC للترفيه التابعة لها الفرقة.
وتعد عودة FTISLAND هي الأولى منذ نحو 10 أشهر، حين أصدرت وقتها ألبومها المصغر التاسع “Sage” في سبتمبر الماضي.
جدير بالذكر أنه سيكون أول ألبوم كامل لها منذ ثماني سنوات منذ ألبومها 2016 “Where’s the Truth”.

FTISLAND

يعد اسم فرقة FT Island، اختصارًا لـ Five Treasure Island ، وهي فرقة بوب/روك كورية جنوبية مكونة من خمسة أعضاء، هم تشوي جونغ هون، لي هونغكي، لي جاي جين، سونغ سيونغ هيون، وتشوي مين هوان.
وكان ألبومهم الأول بعنوان "Cheerful Sensibility"، وهو الألبوم السادس بين الأكثر مبيعًا في عام 2007، وتصدرت أغنيتهم ​​​​الأولى "Lovesick" قوائم K-Pop لمدة ثمانية أسابيع متتالية.
وقدمت الفرقة أيضًا عروضها الحية على خشبة المسرح في رولينج هول، وأقامت أول عرض رسمي لها في Live House Melon-AX، Gwangjang-dong في سيول مايو 2007.
وفي 7 يونيو 2007 أدت المجموعة أغنيتها الأولى "Love Sick" في البرنامج التلفزيوني الموسيقي M!Countdown، وأصدروا ألبومهم الأول Cheerful Sensibility في نفس اليوم، لتتوالى بعدها نجاحاتهم وانتشارهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا