الارشيف / فن / ليالينا

ياسمين عبد العزيز تعود للدراما الرمضانية 2025 (تفاصيل)

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، عن عودتها للدراما الرمضانية بمسلسل جديد لعام 2025، حيث إن آخر أعمالها الدرامية الرمضانية كانت "ضرب نار" الذي شاركت فيه مع زوجها السابق الفنان أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز وفي 2025

شاركت ياسمين عبد العزيز جمهورها بخبر عودتها للدراما الرمضانية، وهو الخبر الذي قابله الجمهور بسعادة بالغة، حيث نشرت صور لها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تعاقدها مع شركة سينرجي، وكتبت على الصور: "مسلسل رمضان 2025، إن شاء الله، إنتاج شركة سينرجي تامر مرسي، وحسام شوقي"، فيما كتب لها زوجها السابق أحمد العوضي على الصور: "يا وحش الكون هتدغدغي الدنيا إن شاء الله".

يذكر أن آخر ظهور للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز من خلال إعلان لإحدى شركات الاتصالات وظهر معها المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، وذلك بعد غياب لسنوات عن الإعلانات على شاشة التلفزيون، وهو ما تلقاه الجمهور بسعادة كبيرة خاصة أن بداية معرفة الجمهور بها كانت من خلال الإعلانات، واستطاعت الفنانة المصرية أن تتصدر حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها في الإعلان.

ظهرت ياسمين عبد العزيز بأكثر من إطلالة والتي غلب عليها الطابع المرح والضحك والفكاهة وهو ما جعل الجمهور يتفاعل معها، حيث تألقت بـ 8 إطلالات مختلفة غلب عليها الطابع الفكاهي وظهرت في البداية بفستان زفاف أبيض من الساتان الناعم، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على درجات النيود وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

تألقت في بإطلالة أخرى جمعت بين اللونين الأحمر والأبيض من خلال بنطلون من الجينز ورابطة عنق بنفس الألوان أيضاً واعتمدت نفس تسريحة الشعر الويفي، وفي إطلالة أخرى ظهرت بشميز نسقت معه جاكيت من الفرو جاء باللون الأسود، ومن الناحية الجمالية فقد اعتمدت على أن يكون المكياج ترابي وغيرت من تسريحة شعرها لتجعل الخصلات ويفي منسدلة.

وفاجأت الجمهور بإطلالة جريئة ببدلة للرقص الشرقي باللونين الأسود والذهبي والمكياج القوي، ونسقت معها إكسسوارات كبيرة كالخواتم والسلاسل والأقراط لتكون مناسبة لطبيعة الشخصية التي ظهرت بهذه الإطلالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا