الارشيف / فن / سيدتى

إيمان العاصي متزوجة من محمد القس في برغم القانون وسر يُفسد حياتهما

تبدأ الفنانة إيمان العاصي تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد "برغم القانون" غداً الجمعة بعد فترة تحضيرات استغرقت ما يقرب من 4 أشهر، وتظهر إيمان خلال أحداث العمل بشخصية محامية متزوجة من الفنان محمد القس، ولكنها تتعرض لصدمة كبرى فيه تكشفها الأحداث.

إيمان العاصي فى أولى بطولاتها

وتخوض إيمان العاصي فى "برغم القانون" أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية، وتقدم خلال أحداث العمل دراما اجتماعية مليئة بالإثارة والتشويق، حيث يُبرز الخط الرئيسي للمسلسل على أسرة تعيش حياة مستقرة وفجأة تظهر بعض الأمور غير المتوقعة تماماً لتقلب حياة هذه الأسرة، ومع توالي الأحداث تنكشف العديد من الأسرار.
ويُقدم الفنان محمد القس دور البطولة الثاني في العمل مع هاني عادل، لا سيما وأنه ثبَّت أقدامه بقوه في الدراما المصرية خلال الثلاث سنوات الأخيرة وتحديداً منذ تألقه في "موضوع عائلي" مع ماجد الكدواني، حيث شارك بعد ذلك في مسلسل "تلت التلاتة" مع غادة عبدالرازق، و"بـ 100 راجل" مع ، إضافة إلى ظهوره ضيف شرف في مسلسل "لحظة غضب" وفيلم "رهبة".

يمكنكم قراءة.. جديدة تبدأ التصوير خلال أيام.. أبرزها "برغم القانون"

أبطال مسلسل "برغم القانون"

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي كل من: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، ياسر عزت، نبيل علي ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام وإنتاج شركة فنون للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز.

يُذكر أن إيمان العاصي غابت عن دراما الماضى 2024، بعد مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" في رمضان وتحقيقها نجاحاً كبيراً، حيث شاركت في بطولة العمل إلى حانب ، زينة، هالة صدقي، مي كساب، ، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبدالله، وتأليف وإخراج محمد سامي.

للمزيد.. البطولات النسائية تسيطر على مسلسلات موسم الأوف سيزون في مصر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا