الارشيف / فن / ليالينا

هاندا أرتشيل تتألق في ميلانو بحفل إطلاق مجوهرات "pomellato"

تألقت الفنانة التركية هاندا أرتشيل، في أحدث ظهور لها، حيث حضرت حفل إطلاق مجموعة مجوهرات "pomellato" الجديدة، التي أقيمت مؤخراً في ميلانو بإيطاليا.

إطلالة هاندا أرتشيل في إيطاليا 

ظهرت هاندا أرتشيل للمرة الأولى بدون حبيبها هاكان سابانجي، منذ إعلانهما الارتباط، وارتدت هاندا فستاناً بحمالات ضيّق بتدرجات متفاوتة من اللون البرونزي، وبه فاتحة صدر على شكل حرف V.

جاء الفستان من توقيع "روبرتو كافالي" Roberto Cavalli، من إينان كيردمير، وتميز الفستان بفاتحة تصل لأعلى الساق، ونسقت مع الإطلالة قلادة من مجموعة بوميلانو مرصعة بالأحجار والماس باللون الأخضر، مع خاتم وأقراط أذنين من التصميم نفسه.

وعلى الجانب الجمالي اختارت أن تجعل ألوان مكياجها متناسقة مع لون الإطلالة البرونزية، حيث اختارتها من اللون البرونزي؛ مما جعلها تبرز جاذبية وجهها وجماله، وتركت شعرها المتموج إلى جانب واحد؛ مما زاد من جمال الإطلالة ورونقها.

وتباينت ردود فعل الجمهور على الإطلالة وهناك من وصفها بالجريئة وهناك من نالت إعجابهم كثيراً.

في سياق متصل كانت قد وقعت هاندا أرتشيل وباريش أردوتش، عقد فيلمها الجديد، مع الفنان باريش أردوتش، ويأتي الفيلم بعنوان "أتركه للرياح"، من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم بعد العطلة، وسيتم تصويره في المدن التركية التالية: (أورلا وتشيشمي وألاتشاتي)، ولم يتم بعد تحديد المنصة الرقمية التي سيتم بث الفيلم عليها.

لمشاهدة أبرز صور من إطلالة هاندا أرتشيل من إيطاليا استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا