فن / سيدتى

بطلتا فاشينيستا في فؤاد ولولوة الملا تعلنان عن التجهيزات الأولية للعمل

شاركت الفنانة في فؤاد والفنانة الكويتية لولوة الملا متابعيهما التجهيزات الأوليه للعمل لمسلسل "فاشينيستا"، حيث نشرا صوراً في أستوري الإنستغرام والإعلان عن بدء العمل، ونشرت الفنانة لولوه الملا عدداً من الصور برفقة في فؤاد والمخرج ياسين العصامي وبيبي عبدالمحسن وعلَّقت على الصور وكتبت: "التجهيزات الأوليه لتصوير "فاشينيستا" الذي سيُعرض قريباً".
كما نشرت الفنانة في فؤاد على أستوري الإنستغرام عدداً من الصور للعمل وكتبت: "صور من تجهيزات مسلسل "فاشينيستا".
ولم يُكشف كثيراً عن العمل ولكن سيضم كلاً من الفنانة لولوة الملا والفنانة في فؤاد والفنانة والمؤثرة بيبي عبدالمحسن ومن إخراج ياسين العصامي.

آخر أعمال لولوة الملا


وكان آخر عمل عُرض لـ الفنانة لولوة الملا هو مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، الذي عُرض بالموسم الرمضاني 2024 من إﺧﺮاﺝ علي العلي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة، ومن بطولة الفنانة هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، آيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، نورالشيخ، عبدالله طراروة، حمد اشكناني، نورالغندور، خالدالشاعر، ناصرالدوسري، زينب بهمن، ضاري عبدالرضا.

آخر أعمال في فؤاد


أما الفنانة في فؤاد فكان آخر أعمالها أيضاً بالموسم الرمضاني من خلال مسلسل "الخطة ب"، وهو مسلسل كوميدي درامي مليء بالإثارة والتشويق، من بطولة الفنان إبراهيم الحجاج، ميلا الزهراني، إبراهيم الخيرالله، زيادالعمري، حكيم جمعة، وفوز العبدالله، ومن إﺧﺮاﺝ منيرالزعبي وﺗﺄﻟﻴﻒ بلال سالم وأماني السليمي. كما خاضت مؤخراً تجربة جديدة لها، حيث شاركت بتصوير كليب لأغنية "وقعتك سودا" للفنان علي كاكولي باللهجة المصرية من كلمات حسام سعيد وألحان كريم محسن، ومن إخراج أحمد عبدالواحد.

آخر أعمال بيبي عبدالمحسن


وكان آخر عمل عُرض لـ بيبي عبدالمحسن هو خلال الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل "عائلة أكرم عزالدين"، والذي عُرض على تلفزيون والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية الشاب "أكرم عزالدين"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عادل البلوشي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالعزيز صفر، بطولة الفنان محمد جابر وخالدالمظفر وعبدالله الخضر ونوف السلطان، بيبي عبدالمحسن وأحمدالمظفر.
كما أنها انتهت مؤخراً من تقديم الموسم الثالث من برنامج البودكاست "أريكة" وتستعد لتصوير مسلسل "البث" من إخراج محمد سمير تأليف وسيناريو وحوار، محمد العنزي بدرالجزاف، وبطولة يوسف البلوشي، ريم أرحمة، عبدالمحسن القفاص، مهندالحمدي، محمدالحداد، آسيا، طلال سام، خالدالصراف، عيسى جبر، نديمة سنان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا