فن / ليالينا

نجوم الفن يؤدون مناسك الحج: صفية العمري على كرسي متحرك

حرص عدد كبير من نجوم الفن هذا العام على أداء فريضة الحج، ونشروا العديد من الصور والفيديوهات لهم من داخل المكي وعلى جبل عرفات، خلال أداء مناسك الحج موجهين الدعوات إلى الجمهور ومحبيهم، وإليك أبرز النجوم بثوب الإحرام أمام الكعبة المشرفة في 2024

صفية العمري في الحج على كرسي متحرك

أثارت الفنانة صفية العمري اهتمام الجمهور بسبب ظهورها وهي تؤدي مناسك الحج لعام 2024 على كرسي متحرك وذلك بعد أن نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

وظهرت صفية العمري وهي ترتدي ملابس الإحرام وتجلس على كرسي متحرك وتضع نظارة شمسية وكاب من أجل حمايتها من أشعة الشمس، وكتبت عليها: "أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، عيدكم مبارك إن شاء الله".

دفعت صورة صفية العمري الجمهور للتساؤل حول تفاصيل حالتها الصحية، إلا أن العديد أكدوا أن هناك مشقة في أداء المناسك لذا من الطبيعي أن تظهر على كرسي متحرك.

نجوم في الحج لعام 2024

ونشرت الفنانة المصرية إلهام شاهين صورة لها عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام من داخل الحرم المكي وهي ترتدي ملابس الإحرام البيضاء، وكتبت: "حج مبرور وذنب مغفور لكل حجاج مسلمي العالم، وكل عام ونحن جميعا بخير يا رب".

ومن جهته نشر مطرب المهرجانات، عمرو كمال صورة أيضاً من داخل الحرم خلال تأديته مناسك الحج وكتب عليها: "كل سنة وحضراتكم طيبين".

أما الإعلامية منى عبد الغني فقد وثقت موقفاً إنسانياً من داخل الحرم المكي بعد أن نشرت لها خلال تواجدها هناك لسيدة وهي تطعم الحمام الموجود داخل الحرم وتنتظر أن يتناول الطعام.

وكتبت قائلة: "الست الطيبة قررت تقف في الحر تأكل الطيور وتاخد الثواب ويمكن يكون مدخلها للجنة إن شاء الله.. القلوب الرحيمة رزق في حياتنا".

شاهدي أيضاً: لقطات للنجوم وأبناؤهم خلال أداء العُمرة

الفنان هشام ماجد كان من ضمن النجوم الذين أدوا الحج هذا العام، حيث نشر صورة له من على جبل عرفة وكتب: "كل سنة وأنتم طيبين وعيد أضحى مبارك عليكم.. يا رب السنة الجاية كلنا علي جبل عرفات".

أما الفنان محمود عبد المغني فقد نشر صورة أيضاً من على جبل عرفات مع زوجته، وكتب عليها: "الحمد لله صلاة من على جبل عرفة ربنا يكتبها لكم جميعًا".

الفنان عماد زياد كان برفقة عائلته هذا العام ضمن الحجيج، حيث نشر صورة له برفتهم من أمام جبل عرفة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ، وكتب عليها: لبيك اللهم لبيك لبيك، للهم تقبلنا منا الدعاء من أطهر بقاع الأرض، وكل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك".

وعبرت الإعلامية فاروق عن سعادتها بسبب وجود الدكتور حسام موافي بين المتواجدين في الأراضي المقدسة من أجل أداء مناسك الحج هذا العام، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وقالت فيه: "مستمتعون بوجود دكتور حسام موافي معانا في الحج، وهذا جزء من خواطره وتأملاته معنا في ليلة يوم عرفة".

وتفاعل الإعلامي شريف مدكور مع جمهوره بنشر صورة له من أمام جبل عرفة أمس خلال تأدية مناسك الحج، وكتب عليها: "الحج شريف".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا