فن / ليالينا

لقاء نادر: سعاد حسني تحب وتكره هذه الصفات في الرجل ()

لا يزال اسمها معشوقاً للجماهير، رقتها تخطت الوصف وجاذبيتها فاقت الحدود، السندريلا سعاد حسني، لدى البعض هي تجسيد للأنوثة الكاملة ولدى آخرين هي مدرسة الموهبة الطبيعية وملكة جمال طوال العصور، فضلاً عن كونها الهدف الذي تسعى للاقتراب منه العديد من النجمات اللاتي تسير على دربها.

من هو فتى أحلام سعاد حسني؟

السندريلا التي شغلت أذهان الجميع، تحدثت في لقاء نادر لها مع الإعلامية فوزية العباسي أثناء حلولها ضيفة على برنامج كلمة في سهرة، عن صفات الرجل الذي تحب والصفات التي تكرهها أيضاً، موضحة أن هناك بعض الصفات التي تُنفرها من الرجل وأخرى تحبها فيه.

"لا يُعجبني الرجل اللي ما يساعدش زوجته في شغل البيت"، يبدو أن التعاون كان من الصفات التي تفضلها سعاد حسني في الرجل، وغيابها يعني أنها لن تنجذب إليه بحال، كما أضافت أنه لا يعجبها "الرجل غير المتدين" لأن الرجل المتدين يدرك ما يفعل ويحسب حساباً للتقوى في المرأة التي يتزوجها.

"الطفل الكبير" الرجل الذي يحمل صفات الأطفال لم يثر إعجاب سعاد حسني بأي حال، النجمة الجميلة قالت في حوارها النادر بخفة دم وتلقائية: "هنقعد نربي في الأطفال، ونربي في الكبار"؟ مشيرة إلى أن الرجل يجب أن يكون رجلاً كامل الرجولة لا يحمل صفات الأطفال بداخله.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل جمهور السوشيال ميديا حديثاً مع مقطع الفيديو النادر الذي تداولته عدد من صفحات مهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وأبدى الكثير إعجابهم ببساطة سعاد حسني وتلقائيتها وعقلانيتها في ميزان الأمور تجاه الرجل في لقائها.

وقال البعض: "محلاها ورغم ان كلامها كله صح بس سردت الكلام بخفة دم أدب عكس اللقاءات اللي بنشوفها، مليئة بعدم الفن وعدم التربية والأخلاق كمان"، "السندريلا المحبوبة خفيفة الدم والظل.. ذات الضحكة العذبة والابتسامة الجميلة.. صاحبة أجمل وجه وأجمل الأغاني الاستعراضية.. أيقونة الحب والجمال والرومانسية.. وأجمل وصف للرجل.. يا يا يا واد يا تقيل.. روعة ومحبوبة.. الله يرحمها ويغفر لها، ويجعل مأواها الجنة".

فيما ذهب البعض للإشادة بجمال سعاد حسني الطبيعي وقالوا: "الله يرحمها ملامحها طبيعية، وحلوه حط كلمة طبيعية ٦٠ خطاً أنه فعلا جمال طبيعي أصبح عملة نادرة"، "الله يرحمها يا رب من صوتها وكلامها تحس أنها طيبة قلب وجمال داخلي وخارجي وطبيعي"، وعندما هاجم البعض تصريح سعاد حسني عن الرجل المتدين شرح آخرون المعنى الذي قصدته السندريلا وقالوا: "ترى فهمتم المتدين غلط مو قصدها بلحية أو 24 ساعة في المساجد!! لأنه ممكن يكون كذا، لكن غير خلوق!! مظاهر يعني وعشان يكسب ثقة واحترام الناس الله أعلم بالنوايا..!! لكن قصدها الخلوق، ويخاف الله في تعاملاته مع زوجته والآخرين!! فرق بين الخلوق والمتدين".

وخلال اللقاء أكدت سعاد حسني أن الصفة التي تحب أن يُطلقها عليها الآخرون غير مرتبطة بالجمال والذكاء بقدر ما هي مرتبطة بالعقل "أحب يُقال عني إني امرأة كاملة أو بالمعنى الدارج ست كُمّل، والست الكُمّل هي العاقلة التي تزن الأمور".

وأكدت سعاد حسني على معنى الجمال الداخلي في مضمون تصريحاتها في برنامج كلمة في سهرة، مشيرة إلى أن المكياج لا يمكن أن يمنح المرأة القبيحة داخلياً أي جمال حتى ولو كانت رائعة المظهر، لأن الجمال يجب أن يبدأ من الداخل.

وفاة سعاد حسني

في 21 يونيو 2001، فجع جمهور سعاد حسني بخبر سقوطها من شرفة شقتها في لندن، ما أدى إلى وفاتها على الفور وسط جدل لا يزال قائماً إلى يومنا هذا، إذ شكلت وفاتها لغزا حتى الآن، حيث تم تصنيف الحادث كانتحار، ولكن بعض الأصدقاء أشاروا بأصابع الاتهام إلى إمكانية وقوع جريمة قتل.

ورغم مرور 22 عاما على رحيلها، إلا أن سعاد حسني تركت إرثاً فنياً كبيراً لم تقترب منه أي ممثلة أخرى، وكانت آخر رسائلها للجمهور عام 2000، والتي أعربت فيها عن اشتياقها للعودة إلى والفن، بينما كانت تنتظر الشفاء حتى وقعت الوفاة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا