فن / ليالينا

نورهان توجه رسالة إلى حنان ترك من أمام منزلها والأخيرة ترد

فاجأت الفنانة نورهان جمهورها بنشر صورة لها مع الفنانة المعتزلة حنان ترك من أمام منزلها، موجهة لها رسالة في أول أيام عيد الأضحى المبارك 2024، معتبرة نفسها أنها من معجبيها.

نورهان تفاجئ الجمهور بالظهور مع حنان ترك

ونشرت نورهان صورة لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام جمعت بينها وبين حنان ترك وكتبت عليها: "أحلى هدية وعيدية ليا وأجمل مفاجأة في كانت قلب حنان اللي هي فعلا فيضاً من الحنان ".

وأوضحت نورهان أن الصورة من أمام منزل حنان ترك الذي استضافتها فيه بصحبة أولادها، مشيدة بها وبقلبها الذي وصفته بالأبيض مشيرة إلى أنها من أشد معجبيها.

ووعدت نورهان، حنان ترك في رسالتها بعدم نسيان نصائحها لها قائلة: "اللي واخد الصورة ابنها محمد اللي بادعيلها ربنا يبارك لها فيه وفي أولادها القمرات كلهم ويرزقها الحب كله صبا صبا من كل من حولها ويجازيها كل الخير من واسع فضله علي قلبها الأبيض، وكنت ولا زلت معجبة من معجبينك وأصبحت أشد إعجابا بعد ما ساعتني رحابة قلبك، و مش هانسي نصايحك يا حنان حاضر".

ومن جهتها تفاعلت حنان ترك مع رسالة نورهان لها، وردت عليها قائلة: "حبيبتي نورتيني وعيد مبارك عليكي وعلي كل أحبابك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا