فن / ليالينا

بصورة مع والده: الأمير ويليام يحتفل بعيد الأب

احتفل الأمير ويليام، أمير ويلز، بعيد الأب البريطاني، الذي يوافق اليوم 16 يونيو عن طريق مشاركته لصورة له من الطفولة، وهو يلعب كرة القدم مع الملك تشارلز الثالث في حدائق قصر كنسينغتون.

الأمير ويليام يحتفل بيوم عيد الأب

نشر الحساب الرسمي للأمير ويليام عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام صورة له تم التقاطها في 12 يونيو 1984، حيث كان يبلغ الأمير ويليام حينذاك من العمر عامين تقريباً، وظهر في الصورة، وهو يبتسم ويركل كرة قدم مختلفة الألوان، وكتب الأمير ويليام تعليقاً على الصورة: "عيد أب سعيد يا أبي".


وفي نفس السياق نشر الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس صورة تجمعهم بوالدهم الأمير ويليام في عيد الأب في أول منشور لهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وكتبوا على المنشور: "نحن نحبك يا بابا، عيد أب سعيد".


ترجح الكثير من وسائل الإعلام البريطانية أن الصورة التقطتها الأميرة كيت ميدلتون، أميرة ويلز، وتأتي تفاصيل الصورة حيث يقف الأمير ويليام على الشاطئ وذراعيه حول أطفاله، وينظر إلى البحر.

وقال قصر كنسينغتون في لندن إن الصورة التقطت خلال رحلة إلى ساحل نورفولك الشهر الماضي، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها نشر رسالة شخصية من أطفال الأمير الثلاثة على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالعائلة.

شاهدي أيضاً: صورة عائلية جديدة للأمير ويليام وكيت ميدلتون

وتأتي منشورات وسائل التواصل الاجتماعي بعد يوم من حفل Trooping the Color السنوي، الذي يحتفل بعيد ميلاد الملك الرسمي، وشهد الحفل أول ظهور علني للأميرة كيت ميدلتون هذا العام، حيث تتلقى العلاج الكيميائي من السرطان.

ويتلقى الملك تشارلز الثالث أيضاً العلاج من مرض السرطان، ولم يعد إلى مهامه العامة إلا في نهاية شهر أبريل الماضي، وتم الترحيب بأفراد العائلة المالكة بهتافات الحشود في وسط لندن، أثناء اتجاههم في عرباتهم من قصر باكنغهام إلى موكب هورس جاردز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا