فن / ليالينا

فرح الهادي توثق لحظات نادرة لعقيل الرئيسي مع ابنه منذ ولادته

تواصل الفاشينستا فرح الهادي مشاركة اللحظات القيّمة والنادرة وحتى البسيطة في حياة المحبوب الصغير آدم الرئيسي، وهذه المرة وثّقت فرح لحظات نادرة جمعت بين ابنها ووالده الفنان عقيل الرئيسي، لتوجه من خلالها رسالة رومانسية لزوجها.

من الولادة للعام الأول

قبل شهرين فقط من الاحتفال بعيد ميلاد السيد فستقة، كما يُطلق عليه والداه، شاركت فرح الهادي محبيها مقطع ، وثقت فيه لحظات نادرة لم تنشرها من قبل، ظهر فيها آدم وهو وليد صغير يداعبه والده، في الفترة التي كانت تمتنع فيها عن نشر أي صور له.

فرح الهادي نشرت الفيديو عبر حسابها الموثق على إنستغرام، لتوضح أنها في لحظة إدراك، شعرت بأنها تحب زوجها عقيل الرئيسي أكثر بعدما أصبح أباً لابنهما، وأكدت وهي تحتفل بعيد الأب "لقد خُلقت لهذا" تقصد أن الأبوة تناسبه.

شاهدوا الفيديو:

من ناحيته، أعرب عقيل الرئيسي عن سعادته برسالة فرح الهادي الرومانسية، واللقطات التي جمعته بآدم الرئيسي، وقال في تعليق تركه على الفيديو الذي نشرته زوجته: "اوعاج يا زوجتي وحبيبتي وبنتي الله يحفظكم لي".

كما تفاعل مئات النشطاء على الفيديو المحبب، والذي أظهر الصغير آدم المعروف باسم "السيد فستقة" والذي وقع في غرامه الكثير من المعجبين وحتى المشاهير الذين لا يترددون في وصفه بلقب أجمل طفل على السوشيال ميديا، وعبر كثير من محبي فرح الهادي وعائلتها، عن إعجابهم المتجدد بالفيديو.

وقال البعض متفاعلاً: "ما شاء الله عقيل غير نظرتنا عن علاقات الآباء بأبنائهم بالسوشال ميديا بحيث شعوره وتعامله تجاه آدم فعلاً باين عليه حقيقي مو بس تصوير ومحتوى"،"حتى أحس ملامحه أحسها انشرحت أكثر لما صار أب، وانتي كمان الله يحفظكم سوا، ويخليكم لبعض ولآدم"،"أصلا كلنا بدينا نحبكم، ونحب نتابعكم أكتر لما آدم نوركم"،"عقيل الأب القدوة اللي نتمنى لأولادنا بالمستقبل الله يحفظكم ويحميكم".

ويبدو أن غياب فرح الهادي عن التفاعل مع محبيها، بعد ولادة ابنها آدم قد أثر على بعض محبيها الذين طالبوها بالاهتمام بهم والتفاعل معهم عبر سناب شات من جديد وقال بعضهم: "نبي ترجعين تتفاعلين معنا على لسناب مثل أول لو تدرين شكثر استأنسنا اليوم بلسنابات، ولو تدرين شكثر تغيرت نفسيتي للأحسن بسبب سنابتك قبل أنا كنت في فترة من الفترات تعبانة، وتغيرت للأحسن بسببك".

آدم ابن فرح الهادي وعقيل الرئيسي

في أغسطس عام وُلد آدم ابن عقيل الرئيسي وفرح الهادي، وذلك بعد زواج استمر قبل إنجاب الأطفال لمدة خمس سنوات، كانت فرح قد كشفت في لقاء مؤخراً أنه كان مهدداً بالانهيار في بعض اللحظات التي تجاوزاها معاً بقوة وصبر واهتمام، ليغير الصغير آدم حياتهما أيضاً للأفضل بعد ولادته.

بعد ولادة آدم ابن فرح الهادي، قرر والداه أن يمتنعا عن مشاركة صوره عبر منصات التواصل الاجتماعي، الولد الصغير كان محط فضول كبير لدى محبي عقيل وفرح، إذ تعرضا لانتقادات واسعة بسبب حرصهما على إخفاء ملامحه في البداية، ولكن الأمور تغيرت بعد قرارهما الثاني بالكشف عنه، ليتعرضا لانتقادات من نوع مختلف مثل "البحث عن الشهرة من ورائه" أو "نفاق المتابعين" وهي الأمور التي تغيرت بعد أن أصبح آدم نفسه من الأطفال المشاهير على السوشيال ميديا.

على الرغم من أن الرضيع آدم لم يتجاوز عامه الأول بعد، وعلى الرغم من غمغماته غير المفهومة وضحكاته التي تأسر القلوب، إلا أن الولد الصغير حصد لقب "السيد فستقة" بسبب غناء والديه له هذه الأغنية الخاصة به، كما أطلق عقيل الرئيسي خط أزياء أطفال باسم ابنه بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاده الثاني والثلاثين، مؤكداً أنه حقق حلمه الخاص قبل أن يهديه لآدم على الملأ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا