فن / ليالينا

كيت ميدلتون تحتفل بعيد الأب مع العائلة على الشاطئ (صورة)

احتفلت الأميرة كيت ميدلتون أميرة ويلز، بعيد الأب برفقة عائلتها على الشاطئ، بعد غياب طويل عن الظهور الاجتماعي، تبعه ظهورها المفاجئ احتفالاً بعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث قبل أيام معدودة، أعقبته باحتفالها الدافئ بزوجها الأمير ويليام.

كيت ميدلتون تحتفل بعيد الأب

نُشرت صورة يوم الأحد 16 يونيو الجاري، عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأمير وأميرة ويلز، تحتوي على رسالة مؤثرة بمناسبة عيد الأب للأمير ويليام، البالغ من العمر 41 عاماً، بالإضافة إلى صورة له مع أطفاله، والتي التقطتها زوجته كيت ميدلتون.

وقد جاء في التعليق على المنشور الاحتفالي بعيد الأب: "نحبك يا بابا، عيد أب سعيد" مع التوقيع بالحروف "ج، ش، ول"، وهي الأحرف الأولى للأمير جورج، 10 سنوات، والأميرة شارلوت، 9 سنوات، والأمير لويس، 6 سنوات، بالإضافة إلى تنويه بأن الصورة التقطتها أميرة ويلز، 42 عاماً.

في الصورة، يظهر الأمير ويليام وظهره موجهاً نحو الكاميرا، بينما يحتضن ولديه وابنته، وتقف العائلة على كثيب رملي مطل على الشاطئ.

يتم الاحتفال بعيد الأب في الأحد الثالث من شهر يونيو في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وفي وقت سابق من نفس اليوم، نشر الأمير ويليام صورة قديمة له عندما كان طفلاً احتفالاً بوالده، الملك تشارلز، في هذا الخاص.

أظهرت الصورة اللطيفة الأمير ويليام، وهو يلعب في الحديقة مع الملك، البالغ من العمر 75 عاماً، وقد كتب: "عيد أب سعيد، يا أبي" مرفقاً الصورة بتوقيع الحرف الأول من اسمه "و".

الصورة الأخيرة التي التقطتها الأميرة كيت ميدلتون للأمير ويليام وأطفالهما تأتي بعد يوم واحد من حضور العائلة احتفال "تروبينغ ذا كولور" بمناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز في لندن، والذي أقيم في قصر باكنغهام.

كانت هذه المناسبة هي أول ظهور علني للأميرة كيت ميدلتون منذ إعلان تشخيصها بالسرطان في شهر مارس الماضي وأول مشاركة لها في حدث عام مع العائلة المالكة منذ عيد الميلاد.

وتفاعل مئات النشطاء المحبين للعائلة المالكة البريطانية مع صورة الأمير ويليام وأطفاله في عيد الأب، وقال البعض: "أحب هذه الصورة للأمير ويليام مع أطفاله في نورفولك (تمتلك بعض الشواطئ الجميلة)، وهو يحب عائلته كثيرا. ابحث عن زوج رائع وأب عظيم مثل ويليام، ستكون ديانا فخورة جداً بـ "الرجل الحكيم الصغير، وسيبكي الملك عندما يتحدث عن ابنه المخلص، هذه الصورة مثالية، عيد أب سعيد".

وأضاف آخر: "عيد أب سعيد، للأمير ويليام! أنت مصدر إلهام لجميع الآباء الشباب، الطريقة التي تحمي بها عائلتك، وكيف تضعهم في المقام الأول حقاً أمور تبدو كمعجزة، خاصة بالنسبة لشخص في موقعك. ندعمك وعائلتك الشابة دائماً! نرسل لك الحب من الولايات المتحدة".

ظهور كيت ميدلتون

وقبل ظهورها في الاحتفال بعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث، يوم الجمعة 14 يونيو، أكدت كيت ميدلتون أنها ستحضر بعدما شاركت تحديثاً حول رحلة علاجها من السرطان في منشور على إنستغرام، وقالت كيت أيضاً إنها كانت "مندهشة" من الدعم الذي تلقته منذ كشفها عن تشخيصها.

وقالت في تعقيب: "لقد أحدث هذا الاهتمام فرقاً حقيقياً في حياة كلينا، ويليام وأنا، كما ساعد كل منا خلال بعض الأوقات الصعبة التي مررنا بها".

وتأتي صورة احتفال كيت ميدلتون بعيد الأب، بعد ثلاثة أشهر من نشر العديد من وكالات الأنباء العالمية صورة عيد الأم التي التقطتها كيت، والتي أظهرتها مع أطفالها، لتثير جدلاً واسعاً بسبب مخاوف بشأن التلاعب المحتمل الذي قد يكون تم بها، واعتذرت أميرة ويلز عن "أي ارتباك" سببته الصورة، مؤكدة أنها تهوى التعديل على الصور في أوقات فراغها، قبل أن تعترف على الملأ بفيديو وثق إصابتها بالسرطان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا