فن / ليالينا

أبرز لقطات Trooping the Colour 2024: ظهور مفاجئ ودفء عائلي

توجهت أنظار العالم قبل يومين، للعاصمة البريطانية لندن، حيث أُقيمت مراسم الاحتفال بعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث هذا العام، الفعالية الإنجليزية القديمة والمعروفة باسم Trooping the Colour، وخلال الاحتفال، فوجئ العالم بظهور كيت ميدلتون أميرة ويلز المبتعدة عن الأنظار منذ أشهر، فضلاً عن اللقطات الدافئة التي زينت شرفة قصر باكنغهام.

تابعونا في هذا التقرير، ومن خلال الاستمتاع بمشاهدة الصور أعلاه، لمعرفة المزيد من التفاصيل حول أهم لقطات تروبينغ ذا كولور 2024:

تحدي الأمطار

على الرغم من الطقس غير المثالي في لندن، إلا أن الاحتفال السنوي بعيد ميلاد الملك البريطاني استمر كما هو مخطط له في 15 يونيو، وقد انضم الملك تشارلز إلى الملكة كاميلا، والأمير ويليام، والأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس، والمزيد من أفراد العائلة المالكة لحضور هذا الحدث السنوي الذي يعد من أبرز الأحداث في التقويم الملكي، رغم انهمار الأمطار على العربات الملكية التي حملت أصحابها.

ما جعل الحدث هذا العام أكثر تميزاً وجذباً للأنظار، هو مشاركة الملك تشارلز وكيت ميدلتون رغم علاجهما من السرطان، في حين عاد الملك إلى جدول أعماله الملكية بشكل أكبر، فإن حفل تروبينغ ذا كولور كان أول ظهور علني لأميرة ويلز مع العائلة المالكة منذ عيد الميلاد.

أول ظهور علني

حصل متابعو العائلة المالكة على أول لمحة للأسرة المفضلة وهم أمراء ويلز، بما في ذلك الأمير ويليام، والأمير جورج، والأميرة كيت، والأميرة شارلوت حيث وصلوا جميعاً إلى قصر بكنغهام بسياراتهم قبل انطلاق الاحتفالات الرسمية، في لقطة مفاجئة إذ كان محبو كيت يترقبون ظهورها دون تأكيد حتى الساعات الأخيرة.

ظهرت أميرة ويلز بشكل علني لأول مرة مع العائلة المالكة منذ عيد الميلاد، مما جعل الحدث أكثر تميزاً، واعتمدت كيت ميدلتون فستاناً أبيض من تصميم جيني باكهام، زينته ببروش اللواء الإيرلندي وقبعة من تصميم فيليب تريسي.

شاركت كيت ميدلتون في الموكب بركوب عربة مجرورة بالخيول عبر لندن مع ثلاثة أطفالها: الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس، في حين جلست الأميرة شارلوت والأمير جورج على الجانب المقابل، يتمتعان بالمناظر من المقعد الخلفي الذي يواجه الخلف في عربة الزجاج.

شاهدوا الفيديو

شاهدت كيت ميدلتون العرض مع الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس من نافذة في مكتب اللواء العام... حيث طرد لويس بشكل مضحك، كما لعب بحبال الستائر، وحتى إنه قام ببعض حركات الرقص الصغيرة!

صوفي في لقطة دافئة مع ويليام

ركبت صوفي، دوقة إدنبره، في عربة مغطاة جزئياً فقط في الموكب، حيث كانت ملابسها الصفراء تضفي قليلاً من الإشراق في هذا اليوم الغائم، وفي لقطة دافئة وضعت صوفي، يدَها على ظهر ولي العهد تعبيراً عن الدعم، بينما كان أفراد العائلة المالكة يخرجون من شرفة قصر باكنغهام، ويرجعون إلى غرفة الوسط في مقر الإقامة الملكية. 

نفس الرومانسية والدفء

بعد مرور 13 عاماً على زواجهما، ظل الأمير ويليام يحمل نفس المشاعر لزوجته كيت ميدلتون ربما أكثر، إذ خطف الثنائي الأنظار بلفتة رومانسية عقد من خلالها المتخصصون الملكيون مقارنة بين نظرتهما في حفل زفاف قبل كل هذه السنوات ونظرتهما في تروبينغ ذا كولور هذا العام.

مسؤولية الأميرة شارلوت

من المعروف أن الأميرة شارلوت تقود إخوتها في البروتوكول الملكي، ولم يكن "Trooping the Colour" استثناءً، وخلال ظهورهم على الشرفة، كان يُلاحظ أنها تعلم الأمير لويس كيفية تمرير ذراعيه أثناء تشغيل النشيد الوطني، وفي وقت سابق من نفس الحدث، بدت شارلوت وهي تقول للأمير لويس "توقف" بينما كان يرقص حول الموسيقى التي يلعبها الفريق في Horse Guards" Parade.

شاهدوا الفيديو

لمزيد من التفاصيل واللقطات الخاصة من حفل عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث وكرنفال تروبينغ ذا كولور 2024، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا