فن / البشاير

تركي الشيخ عن إعلان أولاد رزق 3: بيبو وافق.. وأشرفت على الدعايا بنفسى

بعد ما كسر الدنيا وكان خير دعايا لفيلم اولاد رزق 3 ن حرص الكثيرون على البحث عن كواليس اعلان لاعبي الاهلي ومدربهم كولر للفيلم، وعشان كده جبنالكم كل حاجة بلسان تركي الشيخ الترفيه بالمملكة .

حيث كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية ، تفاصيل إعلان “القاضية” للترويج لفيلم “ولاد رزق 3”، موجها الشكر لإبراهيم فايق على المساهمة فى الإعلان.

وقال تركى آل الشيخ خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، بقناة “إم بي سي ” خلال حفل العرض الخاص لفيلم «ولاد رزق 3»، في ، أن الإعلان تم بعد التواصل مع إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب، معقبا:” أشرفت على الدعايا بنفسى”.

وأوضح تركى آل الشيخ أن نجوم النادى الأهلى حصلوا على مقابل مادى كبير نظير المشاركة فى الإعلان وكذلك حصل الأهلى على نسبته.

ورد تركى آل الشيخ على غضب جماهير نادى الزمالك من الإعلان قائلا:” بلاش الحساسية لأن الإعلان اتفهم غلط دعاية كرة القدم استخدمت كتير في أفكار مشابهة عدة مرات”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا