فن / صحيفة اليوم

تركي آل الشيخ: نهدف إلى تحقيق النجاح من خلال "ولاد رزق 3"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بحضور معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، أقيم اليوم (الاثنين) في منطقة بوليفارد سيتي العرض الأول لفيلم "ولاد رزق 3"، الفيلم الذي تم إنتاجه برعاية من الهيئة العامة للترفيه و"موسم ".

ووسط حضور جميع طاقم الفيلم الذي صور الجزء الثالث منه في العاصمة الرياض بإنتاج يضاهي في جودته الأعمال السينمائية العالمية، أقيم مؤتمر صحفي جمع كل من الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم، وسيد رجب، علي صبحي، والمنتج موسى عيسى والمخرج طارق العريان ومؤلف العمل صلاح الجهيني، الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة بإنتاج هذا العمل بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه و"موسم الرياض" ونجح في تحقيق قفزه كبيرة له في الجزء الثالث، مؤكدين أن دعم معالي المستشار وتوجيهاته ساهمت في تحقيق النجاح للفيلم الذي يحقق أرقاماً كبيرة في شباك التذاكر.

إنتاجات سعودية قادمة


وصرح معالي المستشار تركي آل الشيخ لوسائل الإعلام قائلاً: "نحن سعداء بدعم الفن العربي، وهدفنا هو تحقيق النجاح من خلال يستفيد منه موسم الرياض، ولكن طموحاتنا تتجاوز ذلك بكثير." وأضاف أن هناك إنتاجات سعودية، ، وعالمية قادمة.

إقبالاً كبيراً

وحضر الفيلم الذي يعد الأضخم في على مستوى الإنتاج عدد كبير من الفنانين من السعودية ومصر، حيث أشادوا خلال لقاءاتهم مع وسائل الإعلام بالفيلم الذي يشهد إقبالاً كبيراً، مؤكدين على جودة القدرات الإنتاجية الضخمة التي ساهمت في تألق العمل الذي تصل مدته لساعتين من المتعة والتشويق. وشهد حفل الافتتاح وجود أكثر من ألف مشاهد حضروا حدث افتتاح الفيلم في صالة موفي سينما في بوليفارد سيتي.

قصة فيلم "ولاد رزق 3"


وتبدأ قصة فيلم "ولاد رزق 3" بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ الأخوة.
ويشارك في الفيلم عدداً من ضيوف الشرف مثل، الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجوم ، وأحمد فهمي، ورزان مغربي. العمل من إنتاج Raw Entertainment، Film Square، G Creations، Synergy Films، و توزيع كل من Orient Films، .Boulevard Studios

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا