فن / ليالينا

رودريغيز تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو جونيور ()

احتفلت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز بعيد ميلاد كريستيانو جونيور، ابن صديقها كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر والمنتخب البرتغالي.

رودريغيز تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو جونيور 

ظهرت جورجينا رودريغيز في الفيديو التي شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وهي تستقبله وتحتضنه، وتقدم له الهدايا والتي كان من ضمنها حقيبة سفر كبيرة من اللون الأسود، وظهرت وهي تحمل بيدها كعكة عيد الميلاد، وأشعلت عليها شمعة، ودخلت بها على جونيور وأصدقائه، ورددوا ورائها غناء أغنية عيد الميلاد، بمشاركة أبنائها.

شاهدوا الفيديو

فيما كتبت جورجينا على الفيديو والصورة التي شاركتها برفقة كريستيانو وهو صغير: "عيد ميلاد سعيد يا ابني الكبير، أحبك كثيراً".

في سياق آخر حاولت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز مواساة كريسيتانو رونالدو، بعد هزيمة فريقه النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بضربات الترجيح، في المباراة النهائية أمام نادي الهلال.

نشرت جورجينا رودريغيز عدداً من الصور والفيديوهات لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام أثناء تواجدها في المدرجات مع أطفالها، وعلى الرغم من الهزيمة، إلا أن جورجينا رودريغيز هنأت كريستيانو بالمباراة وأدائه فيها.

بدأ كريستيانو رونالدو في البكاء المتواصل بمجرد أن تصدى حارس الهلال، ياسين بونو، للركلة النهائية التي لعبها نادي النصر، وبذلك يكون قد ضاع لقب كأس الملك وهو ما جعله يحصل على تعاطف كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا