فن / ليالينا

باريش أردوتش بطل "الرئيس" (تفاصيل)

تعاقد الفنان التركي باريش أردوتش رسمياً على بطولة "الرئيس" والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن، والذي من المقرر بدء تصويره قريباً.

باريش أردوتش بطل مسلسل "الرئيس"

اتفقت شركة "O3 Medya" الشركة المنتجة لمسلسل "الرئيس" مع الفنان التركي باريش أردوتش على القيام بتجسيد الشخصية الرئيسة في المسلسل، على أن يُعرض المسلسل على قناة “ناو” التركية، وذلك بعد تعاقده على بطولة “اتركه للرياح” حيث تشاركه البطولة الفنانة التركية هاندا أرتشيل.

تشارك باريش أردوتش في بطولة مسلسل "الرئيس" الممثلة التركية إسراء بيلجيتش، فقد بدأ التجهيز له عام 2017 تحت اسم “باريش”، ولكن لم يتم الأمر، حيث تعود الرغبة في إنتاج هذا العمل إلى سنوات طويلة، إذ تحمل قصة إنتاجه بعض التعقيدات.


ومن المقرر أن تكتب حلقات المسلسل الكاتبة أصلي زنغين المعروفة بكتابة المسلسلات الصيفية مثل: ”السيد الخطأ”، “الطائر المبكر”، وفي حين أن الكاتبة شيبنام أكسوي هي أول من جهزت لفكرة وسيناريو العمل.

وحصلت شركة Tims&B على حقوق إنتاج المسلسل، وفي عام 2019 تم تغيير اسم المسلسل ليكون “الرئيس”، وكان من المقرر أن يشارك الفنان بوراك دينيز بتجسيد شخصية الخبير المالي فاتح، والفنانة ديلان دينيز كانت ستظهر في دور إيلا ولكن تغير الاتفاق.

باريش أردوتش وهاندا أرتشيل 

في سياق متصل وقع الفنان التركي باريش أردوتش، مع الفنانة هاندا أرتشيل، عقد فيلمهما الجديد، كما قام الثنائي بمتابعة بعضهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام قبل البدء بالتصوير.

وكان من المقرر أن يكون اسم الفيلم "حب آخر" إلا أنه تغير اسمه إلى "أتركه للرياح" وفقاً لأحدث أخبار تداولتها الصحافة التركية، وانتشرت صور من اجتماع فريق العمل وخاصة الأبطال للبدء بتدريبات فيلم "أتركه للرياح"، وعمل بروفة قراءة السيناريو.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حيث سيقوم باريش أردوتش بشخصية رجل أعمال مشهور، والفيلم من إنتاج شركة O3 Media، ومن تأليف جيلان ناز بايلان، وإخراج إنجين أردن، وسيتم تصوير الفيلم في مدن التركية ساحلية لتتناسب مع أجواء العمل، والتي من بينها مدن (ألاتشاتي، أورلا وتشيشمي)، وحتى الآن لم يتم بعد تحديد المنصة الرقمية التي من المقرر أن يُعرض عليها الفيلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا