فن / الطريق

انطلاق تصوير الحريفة 2.. ””اليوم الخميس، 27 يونيو 2024 09:10 مـ

  • 1/2
  • 2/2

أعلن المنتج طارق الجنيني عن بدء تصوير فيلم الحريفة 2 بطولة النجم نور النبوي، وذلك استعدادا لعرضه بجميع دور العرض السينمائية قريبا.

بدء تصوير الحريفة 2

وشارك المنتج طارق الجنايني مع متابعيه، مقطع عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك، يجمع بين أبطال فيلم الحريفة، معلقا عليه: "الحريفة راجعين من تاني وعايزنكم معانا في الريمونتادا، وبنفتح الباب لأي بنت أو ولد من سن 18 لـ 25، تقدروا تبعتوا فيديوهات ليكم وإنتوا بتمثلوا مشهد من فيلم الحريفة ولو بتلعبوا كورة فرجونا ولو في showreel ابعتوا على الإيميل".

تفاصيل فيلم الحريفة

وتدور أحداث فيلم الحريفة، حول ساب يدعى "ماجد" ويجسد دوره الفنان نور النبوي، والذي تجبره الظروف على ترك حياته التي اعتاد عليها، والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم، وينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

أبطال فيلم الحريفة

فيلم الحريفة يشارك في بطولته عدد من النجوم الشباب، وأبرزهم: نور النبوي، نور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك، ومغني المهرجانات كزبرة، ونجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو، وهو من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج TVision.

اقرأ أيضا: أحمد حسام ميدو: أتوقع مستقبلاً باهراً لأبطال فيلم الحريفة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا