فن / اليوم السابع

أحمد سعد يُحيى حفلا ضخما بمهرجان موازين ويظهر مرتديا بدلة بيضاء

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

كتب علي الكشوطي

الأحد، 23 يونيو 2024 02:31 ص

أحيا النجم أحمد سعد حفلا غنائيا كبيرا ضمن فعاليات الدورة الـ19 من مهرجان موازين في ، مرتديا بدلة بيضاء، وشهد الحفل حضورا ضخما من الجمهور، وأشعل أحمد سعد الحفل بأغنياته، ومنها: سيرينا يا دنيا وعليكي عيون وقدم رقصة الأغنية الشهيرة والتي تفاعل معها الجمهور.

وكان شارك المطرب أحمد سعد، متابعيه وجمهوره بمقطع للحظة وصوله إلى إحياء حفله في مهرجان موازين ونشر الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام وكتب: "وصلت الآن إلى المغرب، مبسوط جدا إني هقابل جمهوري الحبيب في مهرجان موازين على مسرح النهضة ومتحمس جدا إني أشوفكم"، فيما ألغى أحمد سعد المؤتمر الصحفي الخاص بالحفل والمقرر له قبل انطلاق الحفل على أن يقيمه اليوم الأحد.

وفي سياق متصل أكد النجم أحمد سعد، أنه لا يحب تقييم نفسه فنيا ويفضل أن يكون التقييم في أعماله الفنية للجمهور، مشيرا إلى أن شقيقه عمرو ليس بمثابة أخ له فقط ولكنه يستشير في كل شيء ولا ينافقه وينقل له الرأس السليم، قائلا: "عمرو أخويا صريح جدا ومش منافق ليا وهو ممثل عظيم وبسأله وآخد رأيه".

وعلق أحمد سعد، خلال حواره مع الإعلامي محمود سعد، ببرنامج سولد أوت، على قناة سي بي سي، على واقعة ظهور بالحلق في إحدى الحفلات، قائلا: "موضوع لبس الحلق الغرب كتير بيلبسوا الحلقان وهو ما لوش علاقة بالستات بس وهي موضة وفي شباب كتير بيعموله والدنيا بقت مفتوحة".

وروى تفاصيل الواقعة وقال: "أنا رحت إيطاليا ودورت على أكبر ستايلت وقلت ألبس على أحسن موضة فجاب لي الجاكت والشبك وكان فيه جيبه فقلت مش عايز أزودها ولبست الشبكة وعجبني جدا وعجبني كم النقد المهول"، ومزح قائلا: "شفت نقد كتير زي المضاد الحيوي 3 مرات في اليوم لمدة أسبوع".

وتابع: "أنا فرحت بالنقد ده لأن الناس شافتني منهم ومن جوه بيوتهم والناس حبيتني اكون في بيوتهم وده شيء أنا فخور به وبعمل كل حاجة للناس"، مؤكدا أن سياسة الاعتذار حاجة عظيمة ومحتاجة قوة.

 

احمد سعد (1)
احمد سعد (1)

 

احمد سعد (2)
احمد سعد (2)

 

احمد سعد (3)
احمد سعد (3)

 

احمد سعد (4)
احمد سعد (4)

 

احمد سعد (5)
احمد سعد (5)

 

احمد سعد (6)
احمد سعد (6)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا