فن / ليالينا

بعد حفلها بألمانيا: رسالة دعم من شام الذهبي لأصالة

دعمت شام الذهبي والدتها الفنانة السورية أصالة نصري، عقب حفلها الذي أُقيم مؤخراً في ألمانيا بمشاركة الفنانة نجوى كرم، وحضره أكثر من 10000 شخص.

شام الذهبي تدعم أصالة نصري

شاركت شام الذهبي لها أثناء حضورها حفل والدتها، مؤكدة على أن الحفل كان خيالياً، مشيرة إلى أن صوت والدتها هو الحياة، كما أنها الوطن، وتتعلم منها دائماً الحب ومعنى الحياة.

شاهدوا الفيديو

وجاءت التعليقات على الفيديو كالتالي: "ياسمينة الشام وبنت الشام وسوريا، وحشتيني يا صولا إنتي وشام، إبداع على إبداع أصالة، كانت حفلة بتجنن فعلاً، أيقونة والشرق كامل، أجمل بنت وأمها، صولا هي الحياة فعلا".

فيما تألقت أصالة في الحفل الذي بدأته بأغنيتها الشهيرة "فوق"، وقامت بغناء العديد من الأغاني الشهيرة من بينها "سامحتك"، وجاءت إطلالتها مختلفة حيث ارتدت فستان طويلاً لونه أزرق سماوياً، من توقيع المصمم نيكولا جبران، واختارت أن تجعل شعرها ملموماً مع ترك غُرة على جبينها.


كما شكرت أصالة القائمين على الحفل، مؤكدة على أنها تشعر بالتوتر في حفلاتها دائماً، مؤكدة على أنها تشعر بالسعادة الكبيرة من إقبال الجمهور على الحفل، وتتمنى تكرار الحفل مرة أخرى.

فيما تألقت نجوى كرم في الحفل الذي قدمه الإعلامي نيشان، وبدأت نجوى الحفل بأغانيها الجديدة والقديمة، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وكان من أبرز الأغاني "هيدا حكي".

وجاءت إطلالة نجوى كرم عبارة عن فستان من اللون الأصفر طويلاً أبرز رشاقتها من توقيع رامي قاضي، ومن الناحية الجمالية اختارت ترك شعرها منسدلاً على كتفيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا