فن / سيدتى

داليدا خليل تتحدث عن مسلسلها الجديد الشبكة وتعترف: أحب تقديم ديو مع .. حوار خاص لـ سيدتي

تتميز الفنانة داليدا خليل بأنها تتمتع بالعديد من المواهب، من التمثيل إلى الغناء والفن الاستعراض. وهي منذ انطلاقها بالتمثيل، حققت بروزاً وانتشاراً ونجومية لاسيما بأدوارها في العديد من المسلسلات لاسيما "حلوة وكذابة" و"حبيب ميرا" ولاحقاً "أمير الليل" والكثير من الأعمال الأخرى التي شكّلت داليدا من خلالها مسيرتها الفنية وخطاً فنياً مستقلاً خاصاً بها لا يشبه سواها.
وهي تبرع في الأدوار الكوميدية والترجيدية على حد سواء. "سيدتي" التقتها مؤخراً في حديث شامل عن مسلسلها الجديد "الشبكة" والاستعراضات الفنية التي تقدمها في دبي والفنان الذي تختاره لغناء الديو معه وعما لو كان هناك زواج قريباً في حياتها.

تقيمين مؤخراً بشكل مستمر في دبي. أخبرينا عن الاستعراضات الفنية التي تقدمينها هناك.

تجيب الفنانة داليدا خليل : خلال شهر أكتوبر الفائت، تركت لبنان وانتقلت إلى دبي بعد توقيعي مع Theater Dubai The مع Seven Management . ومنذ ذلك الوقت وأنا أقدم لوحات فنية تشبهني.

"الشبكة" يتناول موضوع التيك توك

حدثينا عن مسلسل "الشبكة" الذي تشاركين به. وما المقصود بالشبكة؟

مسلسل "الشبكة" تم تصويره خلال شهر الفائت مع مجموعة من الممثلين من والأردن ولبنان وكل الدول العربية تقريباً، من إخراج سامر الخضر وإنتاج إبراهيم القشعمي. يقصدون بـ"الشبكة" مجموعة من الشبان والشابات الذين يعملون على "السوشيال ميديا" وعلى "تيك توك" خاصة. يطرحون بالمسلسل موضوع التيك توك بإيجابياته وسلبياته. وبالتأكيد ذهبنا بالمسلسل إلى مكان عميق جداً، وإلى أين أوصلنا التيك توك. ونحن بانتظار عرضه. وأتمنى أن ينال إعجاب الناس لدى عرضه.

هلا أطلعتنا على دورك فيه؟ ومتى سيعرض؟

لا أعرف متى سيعرض المسلسل. ولكن علمت أنهم بدأوا المونتاج. وإن شاء الله يبصر النور مع بداية الشتاء المقبل. أقدم دور لجين وهو من الأدوار الحلوة التي لعبتها في المسلسل وشخصية جديدة أقدمها. وفيها الجانب الإيجابي والسلبي. والناس منهم من سيتعاطفون معها وغيرهم سيحبونها وآخرون سيكرهونها. هي عبارة عن شخصيتين وليس شخصية واحدة. ولن أتحدث كثيراً عن التفاصيل ولكن أستطيع التأكيد أنها من الشخصيات المحببة لقلبي.

المسلسل من بطولتك مع الفنان خالد القيش، ضعينا في كواليس تصوير مشاهدكما معاً. وماذا عن الكواليس مع بقية الممثلين في العمل؟

مشاهدي جميلة جداً مع خالد القيش، ولكن القصة الجميلة التي تبدأ بيننا، ليست في الحلقات الأولى من المسلسل. لذلك ستشاهدون أيضاً مشاهدي جميلة جداً وفيها "طلعات ونزلات" مع الممثل السوري وائل زيدان. القصة ستكون "لذيذة". وليس فقط هناك مشاهد تجمعني مع خالد إنما أكثر المشاهد تجمعني مع وائل زيدان.

أحب المشاركة بالدراما التركية المعربة

ما رأيك بالدراما التركية المعربة؟ وهل ستشاركين بها؟

المسلسلات المشتركة المعربة فتحت مجالاً لممثلين كانوا غائبين لفترة عن بالانطلاق من جديد وفتحت مجالاً للعديد من الصبايا الجدد اللبنانيات والسوريات ليبرزن بأحلى الأدوار. بالتأكيد، أنا مع هذا النوع من الدراما، وبانتظار الفرصة وأن أكون بالمكان الصح للمشاركة بهذه المسلسلات. وأتمنى أن يضيء هذا النوع من المسلسلات على المخرجين اللبنانيين والسوريين الذين يتمتعون بخبرة وموهبة عالية جداً.

تبقى صورتك طاغية بالمسلسلات الكوميدية، لاسيما مع مسلسلي "حلوة وكذابة" و"حبيب ميرا". كيف تسترجعين هذه التجربة؟ وهل من أعمال كوميدية قريباً؟

أكثر الأدوار الكوميدية التي شاركت بها "حلوة وكذابة" و"حبيب ميرا" و" خمسين ألف" ودوري في هذا المسلسل أعتبره من "ألذ" (أجمل) الأدوار الكوميدية التي لعبتها مع طوني عيسى. وأنا مشتاقة للكوميديا لأن مسلسل "الشبكة" درامي. ودوري فيه درامي بامتياز. لذلك أنا مشتاقة لدور كوميدي يعيدني للمكان الذي أنا فيه.

تجمع داليدا خليل بين الغناء والتمثيل والفن الاستعراضي الاحترافي. كيف توازين بين هذه المجالات الفنية؟

الحمد لله تمكنت كل فترة العمل على موهبة من المواهب لدي. عندما لا يكون لدي عمل تمثيلي، أكون مركزة على موضوع الغناء، وإذا لم يكن لدي عمل غنائي، أكون مركزة على الاستعراض. أحاول قدر المستطاع الجمع بين المواهب الثلاثة سوياً على المسرح. وأنتظر الأيام القادمة ما تخبئه لي. حالياً أنا سعيدة جداً بـ The Theater Dubaiوكيف يتفاعل معي الناس بشكل إيجابي وكم هم سعيدون بالاستعراضات التي أقدمها على أمل أن يكبر ذلك أكثر وأتقدم أكثر فأكثر.

أكنّ للفنان كل حب واحترام

بعد الضجة التي رافقت صورك مع عمرو دياب، هل عدت والتقيته مرات أخرى؟

لم أتواصل مجدداً مع الفنان عمرو دياب الذي أكنّ له كل الحب والاحترام. وصادف والتقيت به حينها عندما كنت أصور فيلماً سينمائياً في . وأتمنى أن يبصر النور قريباً، ويقال أنه سيعرض بشهر أغسطس المقبل. كوميدي لايت بعنوان "دراغولا" . https://www.instagram.com/p/Cvcrgb4oOah/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

إذا أردت غناء ديو مع من يكون؟

أنا أحب الفنان . وأحبه كثيراً على الصعيد الشخصي والأغاني التي يطرحها. وإذا أحببت أن أغني "ديو" فبالتأكيد أختار راغب علامة.

 

عائلتي هم أصدقائي بكل معنى الكلمة

هل لديك صداقات في الوسط الفني؟

صداقاتي بالفن محدودة قليلاً. أشعر أنني ابتعدت هذه الفترة قليلاً عن زملائي وزميلاتي بالوسط الفني.

كيف تقضين يومك؟ وما هي هواياتك؟

بين الجيم والتنس والرقص. الحمد لله يومي مزدحم بعملي ولا وقت فراغ أبداً لدي. وكذلك لا وقت لدي لأكوّن صداقات من جديد.

وهل تؤمنين بالصداقة وهل تتواصلين مع أصدقائك باستمرار؟

الصداقات التي أؤمن بها هي التي بنيتها في المدرسة والجامعة والحياة ولن تكون جديدة في حياتي. صديقتاي المقربتان هما أمي وأختي. يعني عائلتي هم أصدقائي بكل معنى الكلمة.

هل من زواج قريباً؟

لا زواج قريباً.

 

ما آخر أغنية أعجبتك؟

أغنية راغب علامة التي صدرت مؤخراً "شو عامل فيي". وهي من أكثر الأغاني المحببة على قلبي حالياً.

هل تجيدين الطهو وما طبقك المفضل؟

أحب الطبخ وطبخ والدتي كثيراً ولكنني لا أجيد الطهو ربما لأنني لا أقوم بتطبيقه. أجيد تحضير الأطباق السريعة فقط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا