فن / الطريق

تسريب أغنية ”كل الحاجات” لـ شيرين عبد الوهاب.. اعرف كلماتهااليوم الإثنين، 24 يونيو 2024 01:30 مـ

  • 1/2
  • 2/2

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع لأغنية المطربة شيرين عبد الوهاب الجديدة، والتي تحمل اسم "كل الحاجات"، عبر موقع الفيديوهات الشهير ، والتي انتهت من تسجيلها مؤخرا.

كلمات أغنية كل الحاجات للفنانة شيرين عبد الوهاب

وجاءت كلمات أغنية كل الحاجات لـ شيرين عبد الوهاب كالآتي: "كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي الطريق شبه، الطريق والصديق شبه الصديق والأمسيات والأغنيات، وحاجات كتير فيكي وحاجات كتير فيا كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي، كل الحاجات شبه الحاجات إلا الكراهية، كل الدروب مش عارفاني كل المواسم برد كل الشوارع نكراني، في بلاد بتكره بعض بتتسرق روحنا وأجمل ملامحنا باهتة ومنسية، بنحن للبدايات وأول الحكايات والأيام العادية".

تعليق شيرين عبد الوهاب عن أزمة التسجيلات الصوتية

وفي وقت سابق، كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب، عن حقيقة الأزمة التي يمر بها زوجها السابق المطرب حسام حبيب مع شقيقها محمد عبد الوهاب بشأن التسجيلات الصوتية المسربة للأول، مؤكدة على صحة حديث حسام حبيب ضد شقيقها.

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال تصريحاتها الأخيرة: "مساء الخير على كل جمهوري الحبيب، أنا فوجئت بكل اللي حصل على السوشيال ميديا من حسام حبيب وأخويا، وحبيت أؤكد أن كلام حسام صحيح جدا، وتصريح اللي نزل دا أخويا باعني ومضى لمحمد الشاعر بتوكيل قديم أنه يحصل على السوشيال ميديا بتاريخ قديم، وكلام حسام مظبوط".

اقرأ أيضا: شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند بزواجها.. وتعليق صادم من حسام حبيب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا