فن / ليالينا

تخطى سعرها 380 ألف جنيه: تفاصيل إطلالة أنغام بمهرجان موازين

تألقت الفنانة المصرية أنغام أثناء إحيائها حفلها الأخير الذي أُقيم ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب في دورته الـ19 المقامة في الفترة الحالية، والتي شهدت تألق العديد من النجوم.

تفاصيل إطلالة أنغام بالمغرب 

شاركت الفنانة أنغام صورها من الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، معلقة بأنها تشرفت كثيراً بلقائها بجمهور العظيم.

وارتدت أنغام فستان مميز بقماش متلألئ بالكامل، حيث ظهرت في إطلالة فخمة وأنيقة، جاء الفستان الطويل بلونه البنفسجي بقصّة مستقيمة، وضيق أبرز رشاقة جسدها، وتميّر بقماشه المرصع بالكثير من الحبيبات المتلألئة التي تعطي لمعاناً مع الإضاءة.



وجاء الثوب مكشوفاً عن الصدر ومزود بكاب قصير من نفس خامة الفستان ينسدل عند الكتفين، والفستان من توقيع، Pamela Roland، لمجموعة Resort 2024.

ووفقاً لموقع بيع الفستان، فإن الفستان يصل سعره إلى 5000 دولار أي ما يساوي 240 ألف جنيه مصري، والكاب يعادل 2970 دولاراً، وهو ما يعادل 142 ألف جنيه مصري، من الجانب الجمالي فقط اختارت أنغام أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها، واختارت أن تضع بعض المجوهرات الناعمة، وطبقت مكياجاً قوياً يرتكز على الألوان الترابية، ويبرز جمال عينيها مع أحمر شفاه نيود خفيف.

حفل أنغام بالمغرب 

قدمت الفنانة المصرية أنغام خلال الحفل أغانيها المميزة، كما ارتدت علم المغرب، وسط تفاعل كبير من الحضور، فيما استقبلتها الفنانة سميرة سعيد وأهدت لها باقة من الورد لترحب بوجودها في المغرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا