فن / ليالينا

فجر السعيد تجدد الهجوم على ماغي بوغصن وجمال سنان على الهواء

جددت الإعلامية الكويتية فجر السعيد هجومها على منتجي الدراما اللبنانية الذين اقتحموا السوق الخليجي منذ أكثر من عقدين كاملين، مشددة على أن وجودهم مثل عدمه، بل لفتت إلى أنهم ساهموا في انحدار مستوى الدراما الخليجية.

فجر السعيد تهاجم جمال سنان

تحدثت فجر السعيد في مداخلة عبر قناة سكاي نيوز ، عن أحوال الدراما الخليجية، مؤكدة أن المنتج الخليجي عندما يقوم بعمله في الدراما، يحرص على أن تكون رقم واحد على مستوى الوطن العربي، من ناحية الإنتاج والفن والممثلين.

أضافت فجر السعيد أن لديها أملاً في الدراما ، لتغيير شكل الدراما الخليجية على مستوى الوطن العربي، وتحسينها ودفعها للأمام، في إشارة أخرى منها للعودة بمسلسل لحن الحياة الذي تعمل على تحضيراته حالياً، بعد ترك المجال منذ عام 2006 تقريباً.

فجر السعيد انتقدت شركة الصباح للإنتاج الفني وكذلك المنتج جمال سنان، مشددة على أنهم لم يقدموا نفعاً على مدار عشرين عاماً كاملة للدراما الخليجية، بل على العكس أضروا بها سواء من ناحية عدم اكتشاف وجوه جديدة بمواهب واعدة، أو عدم اهتمامهم بجودة العمل الخليجي، وهو ما وعدت أن تغيره مستقبلاً.

شاهدوا الفيديو:

هجوم على ماغي بوغصن

وبالخوض في الحديث عن بعض الفنانات اللبنانيات اللاتي انتقدتهن فجر السعيد، تحدثت الإعلامية الكويتية عن انتقادها للفنانة ماغي بوغصن زوجة المنتج جمال سنان قائلة: "لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع" وتابعت: "ماغي بوغصن في رأيي أنا أشوفها مو ممثلة لا علاقة لها بالتمثيل نهائي، ما في عضلة بوجهها تمثل كأنها إنسان آلي، على شنو تاخد هذه البطولات".

أضافت فجر السعيد في انتقادها لماغي بوغصن رابطة بينها وبين زوجها جمال سنان: "اكتشفت بعدين أنها زوجة المنتج اللبناني جمال سنان، اللي هو أخذ دوره في الدراما الخليجية بعد غياب المنتج عامر الصباح، بسبب مشاكله المالية وارتباطه بأحزاب سياسية".

شاهدوا الفيديو:

وأعادت الإعلامية مي العيدان نشر وجهة نظر فجر السعيد في ماغي بوغصن عبر حسابها على إنستغرام، وتوالت التعليقات المتفاعلة على هذا الفيديو، والتي انقسمت آراء أصحابها بين مؤيد ومعارض لفجر السعيد.

وقال البعض معارضاً وجهة النظر: "ماغي مو ممثله؟ عيل منو الممثلة كل أدوارها جبارة من للموت لي ع أمل وغيرهم وغيرهم"،"ليش محتره من ماغي بو غصن والله إنها نجمه، وغصب عن اللي ما يرضى"، "وانت شدخلك زوجها صديق مين؟ وماغي عاملة تجميل بسيط بس متل اللعبة، واسمه روبوت مش ريبوت، وأخيرا الحمد لله ان المنتج مش خليجي".

وقال البعض مؤيداً: "تعجبني صراحتها، كاتبة تعرف قيمة نفسها، وانتقادها في محله، بختصرها لكم تاجر، وتحب الشهرة تجي لك والعالم تركض وراك حول للإنتاج الفني"، "أوافقها الرأي"، "نفس المخرج محمد سامي يفرض زوجته علينا بطلة في المسلسل من إخراجه. نفسه نفس المنتج فرض الممثلة إذا ما فيه موهبة هو الدعم لها".

هذه ليست المرة الأولى التي تنتقد فيها فجر السعيد ماغي بوغصن وزوجها جمال سنان، وإنما تكرر الأمر أكثر من مرة من خلال منشورات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت قد كتبت عبر حسابها على إكس، أن سوء تمثيل ماغي بوغصن من وجهة نظرها يجعلها تتساوى مع مستوى أعمال زوجها جمال سنان.

آراء فجر السعيد اللاذعة دائماً ما تثير الجدل، ومؤخراً بهجومها المستمر على ماغي بوغصن وزوجها جمال سنان، استدعت السعيد الكثير من الانتقادات التي وجهت لها، واتهمها أصحابها بعدم الحيادية، أو احترام جمهور النجمة اللبنانية  التي تتمتع بشعبية كبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا