فن / ليالينا

هاجر أحمد تكشف تعرضها للنصب في متجر أتلف حقيبتها الباهظة

كشفت الفنانة المصرية هاجر أحمد عن وقوعها في فخ النصب من قبل أحد المتاجر المسؤولة عن غسيل الأغراض، "مغسلة"، إذ فقدت بسبب التعامل معهم حقيبتها الباهظة بتوقيع ديور، والتي يبلغ ثمنها نحو ربع مليون جنيه مصري.

حقيبة هاجر أحمد

ومن خلال حسابها الخاص على ، والذي يتابعها عليه ما يتجاوز 26 ألف متابع، نشرت هاجر أحمد قصة إتلاف حقيبتها الباهظة عبر إحدى المجموعات الخاصة بالتحذير من التسوق والتعامل في الأماكن، بناء على تجارب شخصية.

وكتبت هاجر أحمد بُناء على تجربتها الخاصة مع مغسلة في منطقة التجمع الخامس حيث تقيم: "سأحكي تجربتي السيئة مع مغسلة تعتبر من الشركات المعروفة بفروعها الكثيرة في منطقة التجمع، وأخص بالذكر فرعها في كمبوند ميفيدا بالتجمع الخامس، كانت واحدة من تلك التجارب التي لا تُنسى بسهولة، منذ نحو شهرين ونصف، قررت الاتصال بهم لأول مرة بعدما قامت ابنتي بعمل بقعة صغيرة على شنطتي الغالية من نوع Christian Dior tote bag. كانت الحقيبة بالنسبة لي ليست مجرد حقيبة، بل كانت قطعة من الفن والأناقة بقيمة تقارب الـخمسة آلاف دولار حالياً".

تابعت هاجر أحمد: "توقعت أن يكون التعامل معهم مثل توقعاتي: محترفين يجيدون التعامل مع الشنط الفاخرة، خاصة بعدما أكدوا لي بكل ثقة أنهم يستخدمون نفس المواد التي تستخدمها دور الأزياء الكبرى مثل Christian Dior. طلبوا مني إحضار الشنطة للمكان لتقييم الضرر والقدرة على تنظيفها، وبالرغم من أن أقرب مكان لي دبي، ولكنني لست مستعدة للسفر هناك قريباً، فاخترت الذهاب إليهم من أجل الحفاظ على قطعتي الثمينة".

أضافت هاجر أحمد: "بعد عدة مكالمات وتأكيدات منهم بأنهم قادرون على إصلاح وتنظيف الشنطة بأمان، قررت تسليمها لهم بأمل كبير في استعادتها كما كانت. ولكن، بعد أسبوع من التواصل، استلمت الشنطة بحالة كارثية: كانت محروقة بشكل واضح، واللوجو المطلي بماء الذهب ممسوح، مع أضرار واضحة في الجوانب وكسر في اليد".

أكملت هاجر أحمد عن حقيبتها: "اتصلت فوراً للتحقق، ورغم أنهم بادروا بالاعتراف بالخطأ، إلا أنهم لم يقدموا أي حل مناسب أو تعويض جدير بالشنطة التي دفعت ثمناً باهظاً من أجلها. تحولت محادثاتنا إلى تجاهل وتفاد، ولم يبدوا مهتمين حقاً بمعالجة ما فعلوه، خاصة بعد تهديدي بمنصب مالك المكان ومحاولة ترضيتي بباقة ورد".

استرسلت كاشفة عن الإجراءات القانونية التي اتخذتها ضدهم: "لم أكتف بذلك، بل تقدمت بشكوى رسمية لحماية المستهلك، مع توثيق شامل لكل التفاصيل والأضرار التي لحقت بالشنطة. لكن حتى هنا، كانت الاستجابة غير مرضية، والتعويض الذي عرضوه بعيد كل البعد عن تعويض الضرر الفعلي".

أشارت هاجر أحمد: "بعد مرور أسابيع وتكرار محاولات التواصل دون فائدة، بدأت أفهم أنني واقعة في ورطة مع شركة غير مهتمة برضا العميل أو بالجودة، بل مهتمة بأرباحها فقط. وليس ذلك فقط، بل كانت تجربة الاتصالات معهم تثبت مراراً وتكراراً أنهم لا يعترفون بأخطائهم، أو يحترمون العقود والتعهدات التي يتفقون عليها".

واختتمت الممثلة: "أوصي بالابتعاد عن مغسلة الأمواج بلا ، وأن أي شخص يتعامل معها يكون على استعداد لمغامرة غير محسوبة العواقب، حيث يمكن أن تكلفك خسائر كبيرة مادياً".

الجدير بالذكر أن هاجر أحمد شاركت في موسم دراما 2024، من خلال المعلم الذي قام ببطولته الفنان مصطفى شعبان إلى جانب عدد كبير من النجوم، وعلى الصعيد الشخصي كانت هاجر أحمد قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها غالية الثاني في الخامس من مايو الماضي، وشاركت متابعيها الصور التي أظهرت احتفالها بديكورات على طريقة الرسوم المتحركة ماشا والدب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا