فن / النهار

لتفادي الأخطاء.. توقيع اتفاقية بين "كناس" وبريد

وأشرف اليوم الأربعاء، بالمركز العائلي ببن عكنون، على التوقيع كل من قوادرية نذير، المدير العام للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء ولؤي زيدي، المدير العام لمؤسسة بريد .

ويتم من خلال هذه الاتفاقية تحديد شروط وأحكام وكيفيات معالجة التحويلات المالية الخاصة بكافة هياكل الصندوق. ويتعلق الأمر بمختلف عمليات دفع الأداءات الخاصة بالمؤمن لهم اجتماعيا وذوي الحقوق.

كما تندرج هذه الاتفاقية في إطار مواصلة العمل على عصرنة ورقمنة الصندوق وتبسيط إجراءاته في مجال تأمين التحويلات. الخاصة بمختلف العمليات المالية بالتنسيق مع مؤسسة بريد الجزائر. وكذا تسريع آجال تنفيذ المعاملات. وذلك عبر وضع نظام الدفع المجمع عبر الحساب البريدي الجاري للمؤمن لهم اجتماعيا.

والغرض من هذه الاتفاقية أيضا هو خلق جسر تواصل مالي آمن بين الهيئتين، لتأمين وتسريع عمليات دفع مستحقات المؤمن لهم اجتماعيا وذوي الحقوق. مما يسمح بتفادي الأخطاء عبر جملة من الآليات المعتمدة.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا