فن / سيدتى

ماذا قالت ويزو عن تعاونها مع محمد إمام في اللعب مع العيال؟

أعربت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو" عن سعادتها بالتعاون مع الفنان محمد إمام في "اللعب مع العيال"، والذي يُعرض حالياً في دُور السينما.
الفيلم يشارك به عددٌ آخر من النجوم، وهم: أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، مصطفى غريب، وعدد كبير من الفنانين. وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة. ويُعَد الفيلم هو التعاون السينمائي الأول بين الفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة.

ويزو: سعيدة بالتمثيل مع محمد إمام

وشاركت "ويزو" محبيها ومتابعيها صورة للفنان محمد إمام من أحد مشاهده بالفيلم، وذلك عبْر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وعلّقت بالقول: "محمد إمام النجم اللي استمتعت في كل شوط بالتصوير معاه في الفيلم (اللعب مع العيال) مبسوطة أوي بالتمثيل معاك وأنت عسل وكاريزما وفنان كبير، ودايماً ناجح ومتألق ومن تقدُّم لتقدم إن شاء الله. شكراً على كل حاجة حلوة".

يُذكر أن فيلم "اللعب مع العيال" تدور أحداثه حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة، التي تقلب حياته رأساً على عقب، من خلال عمله كمُعلم بإحدى القرى لعدد من الأطفال، في إطار كوميدي. والفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو.


يمكنكِ قراءة.. ويزو: قدّمت الكوميديا في اللعب مع العيال من جدّية شخصيتي وغيّرت جلدي تماماً

عمل سينمائي منتظَر

وفي سياقٍ متصل، تنتظر ويزو عرض فيلم "كابتن جاك" الذي انتهت من تصويره؛ حيث تشارك في بطولته إلى جانب: ، مي سليم، بيومي فؤاد، محمد لطفي، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز، سامي مغاوري. وهو من تأليف عمرو الطاورطي، وإخراج شادي علي. وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول (كابتن جاك) الذي يُكلف لحل سلسلة من الجرائم الغامضة التي تدور في الكثير من دول العالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا