الارشيف / العاب / IGN

شركة Warner Bros تحدد تواريخ إصدار Monsterverse التالي ومشروع المخرج Denis Villeneuve السري

أضافت شركة Warner Bros. فيلماً بدون عنوان للمخرج دينيس فيلينوف ومشروع MonsterVerse التالي إلى تقويم أفلامها القادمة.

من المقرر الآن أن يصل الفيلم التالي لمخرج Dune مع Legendary Pictures في 18 ديسمبر 2026. ولم تتم مشاركة أي تفاصيل رسمية حول طبيعة المشروع. لكن يشير تقرير Deadline إلى أن Warner Bros و Legendary تحتفظان بهذا التاريخ مع توقع أن يتم ملؤه في بفيلم فيلينوف Dune 3. ويضيف الموقع أن المخرج لا يزال يكتب السيناريو ويحدد طاقم الممثلين.

سيلي مشروع MonsterVerse الذي لم يذكر عنوانه فيلينوف لعام 2026 ويصدر في 26 مارس 2027. وكان هذا التاريخ مخصصاً سابقاً لفيلم رسوم متحركة بدون عنوان، والذي تمت إزالته الآن من التقويم.

صدر فيلم MonsterVerse الأخير Godzilla x Kong: The New Empire في مارس من هذا العام وشهد تعاون وحشي الكايجو سوية ضد قوى العالم السفلي. ليس من الواضح كيف ستستمر سلسلة Legendary، ولكن يبدو أن البحث عن مخرج جارٍ.

ذكرت صحيفة The Hollywood Reporter الشهر الماضي أن آدم وينغارد، الذي أخرج فيلم 2024 بالإضافة إلى فيلم Godzilla vs. Kong لعام 2021، لن يعود للفيلم التالي. و أفاد الموقع أيضاً أن كاتب السيناريو Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings وقع عقداً كتابة فيلم MonsterVerse التالي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا