فن / سيدتى

مروان خوري يُحيي حفله الغنائي اليوم بمهرجان موازين

من المُنتظر أن يُحيي الفنان اللبناني مروان خوري حفلاً غنائياً مساء اليوم، ضمن حفلات مهرجان موازين في على المسرح الوطني محمد الخامس. وسيُقدّم الفنان مروان خوري خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغانيه الرومانسية المميزة، والتي أحبها الجمهور سواء القديم منها أو الحديث.

مهرجان موازين: "ليلة من الرومانسية والإحساس"

وكان الحساب الرسمي لـ مهرجان موازين قد روّج عبْر الحساب الرسمي بـ"إنستغرام" لحفل الفنان مروان خوري، من خلال نشر "البوستر" الخاص بالحفل، وجاء بالتعليق عليه: "استعدوا لليلة من الرومانسية والإحساس في المسرح الوطني محمد الخامس يوم 26 يونيو، لا تفوّتوا الفرصة لعيش تجربة موسيقية استثنائية".

يمكنكم قراءة: كيف احتفت بلقيس بنجاح حفلها في مهرجان موازين بالمغرب؟

حفل هيفاء وهبي بمهرجان موازين

يُذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد أحيت حفلاً غنائياً يوم الإثنين الماضي 24 يونيو ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، وفور صعودها على المسرح استقبلها الجمهور استقبالاً كبيراً عبّروا من خلاله عن حبهم الشديد لها؛ فلم تتمالك هيفاء دموعها بعد صعودها على المسرح وبكت تأثُّراً بالاستقبال الحار.
وخلال الحفل حرَصت هيفاء وهبي على أن تقدّم تحية خاصة للجمهور، وأكدت على سعادتها واعتزازها بالتواجد في دولة المغرب؛ قائلة: "مساء الخير يا أغلى الناس على قلبي، اشتقت لكم كتير وأحبكم كتير وأهلاً وسهلاً فيكم، وشكراً لاحتضاني في هذا البلد العزيز على قلبي والشعب الراقي، إنتو ناس عزاز كتير واشتقت لكم كتير، الله يخليكم شعب وسيادة تحت رعاية الملك محمد السادس، الله يحفظه ويحفظ شعبه".
وقدّمت هيفاء خلال الحفل مجموعة من أغانيها وسط تفاعل كبير من جمهورها، وغنّت أحدث أغانيها "يا نحلة"، و"وصلتلها" التي رددها الجمهور معها بشكلٍ كبير.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا