فن / ليالينا

لقطات رومانسية من خطوبة دانا الحلاني وإطلالة خيالية للعروس

احتفلت دانا الحلاني ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني بخطوبتها رسمياً على آلان سعد، بعد شهر واحد من طلب الزواج الرومانسي الذي احتفلت به على أحد شواطئ إسبانيا في مايو الماضي.

لقطات من خطوبة دانا الحلاني

شاركت دانا الحلاني الكثير من اللقطات الرومانسية والعائلية الدافئة من خطبتها، عبر حسابها الموثق على إنستغرام، وظهرت عائلتها محتفلة بالخطبة في أجواء مبهجة.

وامتلأت الأجواء بالفرح، وشاركت دانا الحلاني رقصات عدة مع آلان سعد، وسط ديكورات خيالية، وبدت العروس في قمة السعادة وسط الأوراق الملونة والورود المحيطة بالمكان.

شاهدوا الفيديو:

إطلالة دانا الحلاني

وكأنما هي أميرة فرت من بين غلافي أحد القصص الخيالية، اختارت دانا الحلاني لون الأميرات "الموف الفاتح" بلمسات فضية مضيئة من التطريز الناعم على قماش التول والشيفون الذي اختارته بتوقيع الموهوب جورج حبيقة، الفستان ناسب قوام دانا وأبرز رشاقتها وجمالها بطريقة استثنائية.

وصفف شعر العروس جورج المندلق الذي لم يبالغ في اختيار تسريحة شعر تفسد رقة الإطلالة، على العكس ترك الأمور تسير بنعومة وانسيابية، واختار لدانا البساطة كعنوان لشعرها المنسدل على ظهرها بدون قيود، ولم يكمل جمال دانا سوى لمسات الفنان جو أبو جودة الذي زين وجهها بمكياج خيالي بنكهة الفانتازيا وبدرجات الموف المناسبة للإطلالة.

المجوهرات التي اختارتها دانا الحلاني ساهمت في تكليل الإطلالة بالنجاح أيضاً، واحتارت سوارين كدستهم في نعومة على يدها اليمنى أحدهما باللون الذهبي والآخر ماسي لامع ناسب اختيارها لمحبس الزواج الذي جاء باللون الأبيض على قاعدة ماسية مميزة بفصوص لامعة.

وبنظرة حالمة أكملت دانا الحلاني رومانسيتها في يوم خطبتها، باختيار ديكورات تحمل العديد من الألوان المبهجة برزت فيها تدرجات اللون البنفسجي الملكي، ظهرت بينها دانا كأجمل وردة في هذا اليوم السعيد، ليصبح المكان ما هو إلا امتداد مرتب ومعد له بعناية لإكمال ستايل الخطبة بطريقة خيالية ورومانسية.

ارتباط دانا الحلاني الرومانسي

في لقطة رومانسية شاركتها دانا الحلاني قبل أسابيع عبر حسابها الموثق على إنستغرام، وعلى أحد شواطئ إسبانيا، تقدم آلان سعد لطلب يدها للزواج في مشهد مؤثر وسط مجموعة من الأصدقاء، قبل أن يكللا ارتباطهما العاطفي بالخطبة السعيدة أمس، بعد مرور شهر واحد على إعلان الارتباط.

اختارت دانا في المناسبة السابقة، فستاناً وردياً من الساتان مع حمالات رفيعة وفتحة خلفية، وزينت مظهرها بإكسسوارات عصرية، منها نظارة شمسية بإطار لامع، وطوق بكلمة "عروس" باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى طرحة قصيرة من التول الناعم بلون أبيض.

الإكسسوارات والمجوهرات

تألقت دانا بمجموعة من الإكسسوارات والمجوهرات بطبقات متتالية، منها سوار كارتييه وأساور ذهبية، وسوار باللون الأزرق مع ساعة ثمينة وسلسلة رقيقة. ورفعت شعرها البني الناعم على شكل ذيل حصان ووضعت مكياجاً ناعماً، لتحتفل بالمناسبة على شاطئ البحر في إسبانيا.

من هو آلان سعد؟

آلان سعد، خطيب دانا الحلاني، هو لبناني يعمل في مجال التداولات المالية وحقق نجاحاً في مجاله.

من هي دانا الحلاني؟

دانا الحلاني هي ابنة عاصي الحلاني وكوليت، وشقيقة ماريتا والوليد الحلاني. تعرف نفسها عبر حسابها على إنستغرام كشيف متحمسة بعقلية تجارية، وحصلت على عدة شهادات منها بكالوريوس في إدارة الأعمال، ماجستير في استراتيجيات التسويق وتحليل البيانات، ودبلوم في الطهي وإدارة الطهي.

مشروع الطهي

أسست دانا مشروعها الخاص في الطهي "L"Étoile Privée"، وتديره بنفسها متنقلة بين المدن اللبنانية لتقديم تجربة طهي مميزة.

مشاركة تجارب الطهي

تشارك دانا تجاربها في الطهي مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في حيث تقدم وصفات متنوعة وتحظى بإشادة واسعة.

استمتعوا بمشاهدة المزيد من اللقطات الرومانسية لخطوبة دانا الحلاني في لبنان من خلال ألبوم الصور أعلاه...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا