الارشيف / فن / الطريق

يحيي حفله الغنائي في مهرجان موازين.. الليلةاليوم السبت، 29 يونيو 2024 12:29 مـ

  • 1/2
  • 2/2

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفلا غنائيًا ضخما على منصة النهضة بالمغرب، ضمن فعاليات مهرجان موازين، ويقام الحفل اليوم 29 من يونيو الجاري، ومن المقرر أن يشهد الحفل عدد جماهيري كبير.

تفاصيل حفل في مهرجان موازين

ويقدم الفنان محمد رمضان خلال حفله الغنائي اليوم السبت في مهرجان موازين باقة متميزة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

والجدير بالذكر أن محمد رمضان شهد نجاح كبير بآخر أعماله الغنائية، والتي تحمل اسم "مفيش كدة" التي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير خلال الفترة الماضية.

وتضمنت كلمات أغنية مفيش كدة الآتي: "نازل بالليل أقضي سهرة موت، اللوكيشن عـالصحاب Go، بالي رايق المزاج فوق، قابلت بنوتة جميلة موت، قولتلها هو في جمال كدة، ضحكنا لبعض بقينا صحاب كدة، في حياتي أنا مشوفتش كدة، بالجمال ده لا لا مفيش كدة، مفيش كدة.. مفيش كدة.. مفيش كدة.. مفيش كدة، بيبي شوفي كل دولا محتاجين قبول، عاوزين الأشارة مني يبقوا بالطابور، إنتي تبقي حاجة تانية الدنيا تحلي بيكي".

اقرأ أيضا: بشكل مفاجئ.. محمد رمضان يعلن غيابه عن دراما رمضان 2025

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا