فن / سيدتى

يكشف عن بدء التحضير لـ الفيل الأزرق 3

كشف الفنان ، عن بدء التحضيرات للجزء الثالث من " الفيل الأزرق"، وذلك بعد أن حقق هذا الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وقت عرض جزئيه الأول والثاني 2014 و 2019.
وقال كريم عبد العزيز، خلال لقاء أجراه مع الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة ام بي سي، وذلك على هامش حضوره مؤتمر نزال الملاكمة ضمن أحداث موسم ، على استاد ويمبلي في لندن، إنه جاري التحضير للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق ، ومن المقرر طرحه العام المقبل ، مكملاً " الفيل الأزرق جاء الجزء الثالث، يارب الناس تنبسط السنة الجاية".

شخصية كريم عبد العزيز في فيلم الفيل الأزرق

وظهر كريم عبد العزيز، خلال جزئي العمل الأول والثاني بشخصية الدكتور يحيى راشد وهو طبيب نفسي ، يواجه العديد من المشاكل بسبب اللعنة التي أصابته والتي استمرت معه حتى في نهاية الجزء الثاني من الفيلم.
وشاركه في بطولة الفيلم عدد آخر من النجوم وهم، هند صبري، خالد الصاوي، شيرين رضا، نيللي كريم، إياد نصار وآخرين، والعمل من تأليف أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.


يمكنكم قراءة .. ماذا قال كريم عبد العزيز عن استخدام اللهجة العامية في "الحشاشين"؟


ظهور مميز لكريم عبد العزيز في فيلم ولاد رزق 3

أحدث ظهور النجم كريم عبد العزيز، في آخر مشاهد فيلم ولاد رزق 3 الذي يعرض في دور السينما حالياً، ضجة كبيرة بين محبيه وجمهوره، إذ ظهر بشخصية سلطان الغول ، وهي الشخصية التي مهدت في أن يكون "عبد العزيز" أحد أبطال الجزء الرابع من الفيلم .
وتدور أحداث الفيلم، الذي يأتي تحت عنوان "ولاد رزق 3- القاضية"، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليُلقي بظلاله على "ولاد رزق"، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ "ولاد رزق.
ويأتي الفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، ومن تأليف صلاح جهيني وإخراج طارق العريان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا