الارشيف / فن / سيدتى

نجوى كرم تعلن زواجها رسمياً خلال حفلها في رومانيا وتطل بفستان زفافها

  • 1/2
  • 2/2

بشكل مفاجىء، أعلنت الفنانة نجوى كرم عن زواجها على المسرح خلال الحفل الذي كانت تحييه الليلة في رومانيا على مسرح Sala Palatului Bucharest صالا بالاتولوي بوخاريست من تنظيم شركة Moments Events حيث أطلت بفستان أبيض طويل ناعم وبسيط ضيق وذات أكمام طويلة. وهو الفستان نفسه الذي ارتدته في حفل زفافها وفق ما أكدته لجمهورها خلال الحفل.

نجوى كرم: احب هذا الفستان لأنه فستان زفافي

وبعبارات مقتضبة، أخبرت الفنانة نجوى كرم جمهورها سر حبها للفستان الأبيض الذي أطلت به على المسرح، وذلك لأنه فستان زفافها قائلة:" سأخبركم قصة هذا الفستان الذي يعني لي كثيراً ليس فقط لأن لونه أبيض وأنا أحب جداً هذا اللون إنما لأن هذا اللون كان حفل زفافي الذي ارتديت خلاله هذا الفستان بالذات". وقد قوبل تصريحها بعاصفة من التصفيق والفرح من جمهورها الحاضر لحفلها في رومانيا حيث تحيي فيها حفلاً للمرة الأولى خلال مسيرتها الفنية.


وكانت نشرت نجوى بهذا الفستان على ستوري حسابها على "إنستغرام" وهي تغادر الفندق في رومانيا أثناء توجهها إلى الحفل. وكان سبق حفلها في رومانيا، إحياؤها حفلاً ناجحاً في مهرجان موازين في حيث أطلت على جمهورها بفستان أحمر وقدمت مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة التي تفاعل معها الجمهور.

نجوى كرم تغادر الفندق متوجهة إلى حفلها-سكرين شوت من الفيديو الذي نشرته نجوى على حسابها على إنستغرام

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا