فن / سيدتى

سيدتي تكشف سبب تأخير عرض إقامة جبرية بعد 7 أشهر من تصويره

انتهى صناع "إقامة جبرية" بطولة الفنانة والفنان محمد الشرنوبي والفنانة صابرين من تصوير العمل بالكامل منذ 7 أشهر تقريباً، وطرح القائمون عليه البوستر الدعائي بعد ذلك، ولكن المسلسل حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد عرضه وسط غموض يحيط بهذه المسألة لدى الأبطال.

التسويق سبب تأخير عرض مسلسل "إقامة جبرية"

وعلمت "سيدتي" أن سبب تأجيل عرض مسلسل "إقامة جبرية" هو تسويق العمل، حيث إن العمل وقت البدء في تصويره كان مرشحاً للعرض على منصة "" الرقمية، ولكن لم يتم الاتفاق بين الجهة المنتجة والقائمين على المنصة، وخلال الفترة الماضية نجح صناع العمل في تسويقه إلى منصة "yango paly" إلا أنهم في نفس الوقت ينتظرون بيعه على منصة مصرية قبل تحديد موعد العرض.

اقرأي أيضاً.. هنا الزاهد من بطولات الأوف سيزون والمنصات إلى المنافسة في دراما 2025

مسلسل "إقامة جبرية" بطولة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، حازم إيهال، عايدة رياض، لطيفة أحمد، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف أحمد حاتم، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فراج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي نفسي، وتظهر هنا الزاهد خلال الأحداث بدور فتاة تعاني من اضطرابات نفسية.

هنا الزاهد بطلة أول مرة في موسم دراما رمضان 2025

وتعاقدت هنا الزاهد مؤخراً على بطولة مسلسل جديد من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل وإنتاج شركة ميديا هب – سعدي جوهر للعرض في شهر رمضان المقبل 2025، لتسجل أولى بطولاتها المطلقة في موسم رمضان، وتعود بهذا العمل إلى دراما رمضان بعد غياب 3 سنوات تواجدت فيها خلال دراما المنصات وفي السينما.

وتصور هنا الزاهد مشاهدها في "ري ستارت" الذي يجمعها بالفنان تامر حسني للمرة الثانية في السينما بعدما قدما سوياً فيلم "بحبك" العام قبل الماضي وحقق نجاحاً لافتاً، ويُشارك في فيلم "ري ستارت" باسم سمرة، ، عصام السقا، إضافةً إلى رانيا منصور، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ومقرر عرضه في موسم صيف 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا